أوقات عرض سعودي ايدول على MBC

أوقات عرض سعودي ايدول على MBC، منذ الحلقات الاولى لبرنامج المواهب سعودي ايدول والمنصات تتحدث عن اطلالة احلام واصالة والتي اكتسبت شعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث تضم نجوم راب كبار وكذلك مواهب شابة أتيحت لها من خلال هذا البرنامج فرصة تفجير مواهبهم الغنائية وسيتم تكريمهم من قبل، في اليوم التالي لمعرفة فكرة هذا البرنامج.

فكرة برنامج سعودي ايدول

تقوم فكرة برنامج سعودي ايدول على استضافة اشخاص يمتلكون مادة صوتية مميزة وتدريبهم على ايدي شخصيات فنية وملحنين رائعين ويعتبر هذا البرنامج النسخة العربية من البرنامج الامريكي “امريكان ايدول” حيث يقوم البرنامج على في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، كما أعلن عنها تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

أوقات عرض سعودي ايدول على MBC

يذاع برنامج سعودي ايدول على قناة ام بي سي في تمام الساعة 930 بتوقيت السعودية، حيث خصص البرنامج يومين في الأسبوع للبث المباشر، وهما الثلاثاء والأربعاء عبر هذه القناة، أي بواقع حلقتين في الأسبوع، وتم بث الحلقة الأولى منها على الهواء مباشرة منذ يوم الثلاثاء 20 ديسمبر من عامنا الحالي 2022، والجدير بالذكر أن البرنامج لا يزال في مرحلة الاختبار.

لجنة تحكيم سعدي ايدول

برنامج سعودي آيدول يضم لجنة تحكيم تستقبل الأشخاص الذين يغنون أغنية أمامهم، ثم يتم اختيارهم أو رفضهم، وفي حال قبولهم يتأهلون للأداء النهائي والحي، وسيتم ذكر لجنة التحكيم في البرنامج بعد ذلك  الأتى

  • الممثلة السورية أصالة نصري.
  • الفنان العراقي ماجد المهندس.
  • الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.
  • الفنانة السعودية أصيل أبو بكر.

مقالات ذات صلة