هل تم تحرير الطفل فواز قطيفان

هل تم تحرير الطفل فواز قطيفان، تداول نشطاء التواصل الاجتماعي صورًا أثناء تحرير الطفل فواز قطيفان بعد دفع عائلته للمبلغ المالي التي طلبته العصابة المجرمة، حيث الطفل فواز مخطوف منذ ثلاث شهور وهو بعيد عن عائلته في البرد الشديد، كما أن الطفل يتمتع بصحة جيدة، ولا يوجد به أى ضرر جسدي أو صحي، وأن العصابات المجرمة في كافة البلدان ترعب الأطفال عند خطفهم وتعرضهم للتعذيب الشديد، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

هل تم تحرير الطفل فواز قطيفان

أن الطفل السوري فواز قطيفان تم تحريره من يد العصابة المجرمة وهو يتمتع بصحة جيدة، بعد خطف دام ثلاث شهور حيث قامت العصابة المجرمة بتعذيبه ونشر مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو عاري وتحت التعذيب حتي تبث الخوف والقلق والرعب عند عائلته وتجبرهم على دفع الفديه المطلوب في أسرع وقت ممكن.

تسليم الطفل فواز قطيفان إلى عائلته

وقال والد الطفل قطيفان أنه تم وضع الطفل في صيدلية مجاورة في محافظة درعا السورية، بعدما تسلمت العصابة المبلغ المالي 500 ليرة سورية ما يقارب 140 دولار أمريكي بعد المفاوضات مع العصابة على تخفيف المبلغ المطلوب أولاً هو 700 ليرة سورية وهو مبلغ كبير ولا تستطيع العائلة توفيره.

توفير مبلغ الفديه المطلوب لتحرير الطفل قطيفان

حيث قامت العائلة بجمع الفديه من المقربين والأهالي وبيع قطعة أرض تعود للعائلة، وأصحاب الضمير الحي، وتبرعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتي تمكنت العائلة من جمع الفديه لتستطيع ارجاع الطفل من يد العصابة المجرمة.

وقال والد الطفل أن ابنه يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أى كسور، حيث واصلت العصابة على أرسال مقاطع فيديو لعائلته وهو تحت التعذيب على مدار ثلاث شهور الماضية، من ثم تحولت إلى قضية رأى عام، كما عند انتهاء المهلة انقطع الاتصال بالعصابة مما آثار ذلك الخوف والقلق في نفوس العائلة.

كيف خطف الطفل فواز قطيفان

كما أن الطفل فواز قطيفان تم خطفه أثناء ذهابه إلى المدرسة مع شقيقه في ساعات الصباح الباكر، حيث قام أحد الخاطفين بخطفه على دراجة نارية، وكان بين الخاطفين امراة، ويبدو أنها عصابة مكونة من عدد كبير من الأشخاص وتعمل على خطف الأطفال حتي تتطلب فديه مالية من ذويه من ثم ارجاعهم.

تهنئة بوصل الطفل قطيفان إلى عائلته

شارك نشطاء التواصل الاجتماعي مجموعة من عبارات التهاني والتبريكات بسلامة الطفل ووصوله إلى أهله سالمًا دون اى أذي، حيث كتب عدد من الفنانين العرب مجموعة من العبارات للفنان السوري عبد الحكيم قطيفان بعودة ابن عائلتهم بسلامة تامة معبرًا عن فرحهم بعودته إلى ذويه وعائلته، شاكرين الله تعالي على ذلك.