غيابات منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022 قطر

غيابات منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022 قطر، تعرض المنتخب الارجنتين العديد من الغيابات في صفوف المنتخب قبل بداية مباريات كأس العالم قطر لهذا العام، والتي يسعي كافة المحبين والمتابعين لساحرة الارجنتين لتعرف علي غيابات المنتخب الارجنتين في مونديال العالم، حيث ينشط المشجعون الأرجنتينيون وعشاق الكرة الأرجنتينية في معرفة الفريق الذي شارك فيه ليونيل سكالوني في السعي لتحقيق اللقب الثالث للأرجنتين، والإلزامي، الغياب في تلك الدفعة، والذي سيتم شرحه من خلال، والذي يسلط الضوء على ما يلي حول أبرز الأسماء الغائبة والأسماء البديلة التي اختارها Scaloni.

تشكيلة منتخب الأرجنتين لكأس العالم 2022 قطر

أعلن مدرب الأرجنتين عن تشكيلة الأرجنتين النهائية لكأس العالم في قطر وهي

  • حارس المرمى فرانكو أرماني – إميليانو مارتينيز – – جيرونيمو رولي.
  • مدافع خوان فويث – ناهويل مولينا – كريستيان روميرو – ماركوس أكونيا – جيرمان بيزيلا – نيكولاس أوتاميندي – نيكولاس تاجليافيكو – جونزالو مونتييل – ليساندرو مارتينيز.
  • صانعو الألعاب Exequiel Palacios – Rodrigo de Paul – Alexis McCallister – Enzo Fernandez – Alejandro Gomez – Guido Rodriguez – Leandro Paredes.
  • رأس الحربة ليونيل ميسي – أنجيل دي ماريا – جوليان ألفاريز – أنجل كوريا – لاوتارو مارتينيز – باولو ديبالا – تياجو ألمادا.

غيابات منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022 قطر

واجه مدرب المنتخب الأرجنتيني مفاجآت غياب اللاعبين الأساسيين في فيا ريال “لاعب الوسط” جيوفاني لوسيلسو بسبب إصابة وخضوعه لجراحة عضلية، وخوان فويث، وكذلك مهاجم روما باولو ديبالا، المصاب منذ ذلك الحين، هذه الفترة، في أوائل أكتوبر الماضي، مما اضطره إلى تفويت عدة اجتماعات، ولكن اكد المدير الفني للمنتخب الارجنتين بانه يمتلك العديد من ابرز اللاعبين في هذا المنتخب الارجنتين في قيادة المنتخب للحصول علي البطولة الاغلي في العالم.

مجموعة منتخب الأرجنتين لكأس العالم 2022 قطر

ووضعت قرعة الفيفا الأرجنتين في المجموعة الثالثة من مجموعات المونديال، إلى جانب منتخبات (السعودية والمكسيك وبولندا) في 26 نوفمبر، بينما ستواجهها بولينجا في 30 نوفمبر، والتي يستعد المنتخب الارجنتين خوض اولي مبارياته ضد المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم قطر لهذا العام، يسعي اللاعب الارجنتين بقيادة ليونيل ميسي لحصد هذا اللقب الغالي والثمين وذلك بعد وصله لعمر كبير ويعد هذا المونديال هو الاخير للاسطورة ميسي في رياضة كرة القدم.

مقالات ذات صلة