دعاء العام الجديد 2022 اجمل ادعية استقبال السنة الجديدة

دعاء العام الجديد 2022 أجمل أدعية استقبال السنة الجديدة ، أيام قليلة تفصلنا عن بدء العام الجديد 2022، نستقبل عامنا الجديد بمجموعة أدعية، هناك الكثير من الأشخاص يفضلون استخدام الأدعية كرسائل للتهنئة بالعام الجديد، سنقدم لكم في هذا المقال باقة من الأدعية لتستهلوا بها العام الجديد، لتحل عليكم بالبركات والخير الكثير.

أدعية استقبال العام الجديد 2022

نستقبل العام الجديد 2022 بليلة رأس السنة الذي يصادف يوم الجمعة الموافق 27 جمادى الأولى 1443، الموافق 31 ديسمبر2021، حيث يحتفل العالم كله بهذه الليلة ويتبادلون التهاني والتبريكات آملين أن يكون عاماً جديداً أفضل مما سبق.

دعاء استقبال العام الجديد للأهل والأصدقاء 2022

أول من يهنئ هم الأشخاص القريبون من قلوبنا، ألا وهم أهلنا وأصدقائنا، ومن هذه الأدعية: اللهم أسألك بأسمائك الحسنة في هذه السنة أن تحفظ جميع أحبتي وأصدقائي، واهدهم صراطك المستقيم، اللهم ا سقهم من عين تسنيم، ولا تطعمهم من طعام الأثيم، ولا تذوقهم من عذاب الجحيم.

اللهم قد أقبل علينا عام جديد نسألك  أن تنعم على أحبتنا من خيره ونعوذ بك من شره.، ونستقبل العام الجديد وأول أمنية أتمناها، ربي لا تريني في أهلي وأصدقائي وأحبتي أي مكروه. اللهم اجعلها بداية لنهاية كل ألم وحزن وهم وضيق نسأل الله أن يجعل السنة الجديدة سنة خير وفرح وسعادة وتحقيق لكل الأمنيات.

أدعية لاستقبال العام الجديد 2022

نسألك اللهم أن تجعله عام خير وأن تنصر الإسلام والمسلمين وأسألك اللهم عملا يقربني إليك يا ذا الجلال والإكرام وصل الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم اجعل عام 2022 لا يضيق لنا فيه صدر ولا يخيب لنا فيه أمر ولا يرد لنا فيه دعاء واحفظ لنا من نحب وبشرنا بما يسر، اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، عام ميلادي سعيد، اللهم اني استودعتك هذه السنة الجديدة اجعلها يا الله بداية خير لي ولكل من أحب.

أجمل التهاني وأرق الأمنيات بسنة جديدة 2022 سعيدة فكل عام وأنتم بخير

اللهم اجعلها سنة خالية من الذنوب والمعاصي والأحزان يا الله اجعلها مليئة بالرضا والطاعة والسعادة يا أرحم الراحمين، انتهى عام وابتدأ عام جديد عساه كله أفراح ولكم فيه باب خير وجعل أحزانكم فيه ما تزيد ويجعلكم في كل عام بخير.