كم عدد فروع كوفي كيان في المملكة

كم عدد فروع كوفي كيان في المملكة، هو سؤال يبحث عنه الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية، لأن كيان كافيه يعتبر من أكبر سلاسل المقاهي في المملكة العربية السعودية والعالم العربي ولديه الملايين من العملاء ويشتهر بقهوته اللذيذة ومنتجاته المميزة، لذلك سيتم تقديمه لكم من خلال هذا المقال فروع المقاهي منتشرة في جميع أنحاء المملكة الآن.

كوفي كيان

وإن كوفي كيان هي سلسلة كبيرة من المقاهي المتخصصة في تقديم خدمة السيارات بطريقة مختلفة وتقدم أشهى أنواع القهوة بالإضافة إلى المأكولات الرائعة والوجبات السريعة والمعجنات التي تشتهر بها وتقدم دائمًا أفضل المشروبات والمأكولات بأفضل المواد، مما جعله أول مقهى لخدمة السيارات في العالم في المملكة العربية السعودية بسبب اعتماده على موظفين متميزين لتقديم الخدمة، وبدأت سلسلة قهوة كيان بمشروع صغير في عام 2009، وفي عام 2014 أول فرع كامل للمقهى تم افتتاحه في عنيزة والآن في عام 2022 أصبحت كيان أكبر سلسلة مقاهي في المملكة العربية السعودية.

كم عدد فروع كوفي كيان في المملكة

ثم تتوسع كيان كوفي باستمرار وتعلن بين الحين والآخر عن افتتاح فرع جديد، وحتى كتابة هذه السطور، بلغ عدد فروع كيان في المملكة 238 فرعًا، مع افتتاح أحدث فرع في محافظة بيشة مؤخرًا في 26 مايو 2022 م عنوان الفرع هو ؛ حي الحميمية طريق الأمير محمد بن سلمان بالقرب من محطة المياه، وفي نفس الشهر تم افتتاح فرعين في مدينة الدمام وفرع آخر في مدينة الرياض وفرع بالضارية أي في شهر واحد فقط افتتح كيان كافيه 5 فروع كاملة وتستمر السلسلة في التوسع والنجاح.

عدد فروع كوفي كيان في جدة

بلغ عدد فروع قهوة كيان في مدينة جدة 19 فرعًا حتى الآن حيث تم افتتاح آخر فرع في جدة بارك مول وكان عدد الفروع 208 فرعًا لسلسلة قهوة كيان وذلك بتاريخ 26 يناير 2022، بينما كان عدد الفروع في جدة بارك مول هو 208 فرع وذلك بتاريخ 26 يناير 2022 م كانت مدينة جدة في نهاية العام الماضي، كان هناك حوالي 17 فرعاً، وأبرز فروع مدينة جدة في حي السامر وطريق الكورنيش، وتنتشر الفروع في جميع مناطق مدينة.

عدد فروع كوفي كيان في الرياض

وتحتوي مدينة الرياض على أكبر عدد من الفروع، حيث بلغ عدد فروع كيان بالرياض الآن 29 فرعًا، وتم افتتاح آخر فرع بحي السعادة طريق شبه الجزيرة أمام محلات ذيب لتأجير السيارات، وكان افتتح في 12 مايو 2022، وكان عدد الفروع 236 من فروع سلسلة بن كيان.

عدد فروع كوفي كيان في الدمام

ثم وصل عدد فروع سلسلة قهوة كيان إلى 9 فروع، وافتتح آخر فرع في حي الشاطئ بالقرب من مطعم الرومانسي في 24 مايو الماضي، ليصبح الفرع رقم 237 من السلسلة بينما افتتح الفرع الثامن في نفس الشهر في حي المنار بالقرب من الأحوال المدنية في 1 مايو، وكان الفرع 234 من السلسلة.

عدد فروع كوفي كيان في المدينة

بلغ عدد فروع كوفي كيان في المدينة المنورة 10 فروع حتى الآن، وافتتح آخر فرع في المدينة على طريق الملك عبد الله الدائري داخل كونتيننتال باركينج مول في 31 مارس 2022 ليكون الفرع رقم من المتوقع افتتاح 228 من فروع سلسلة مطاعم كيان والمزيد من الفروع في المدينة.

عدد فروع كوفي كيان في تبوك

وبلغ عدد فروع Coffee Kayan في تبوك 5 فروع، وافتتح هذا الفرع داخل المحطة 67 في طريق الملك فيصل الدائري في 11 أبريل 2022 ليكون الفرع رقم 229 من سلسلة Coffee Kayan، وبعد افتتاح الفرع، تم إطلاق عرض مشروب مجاني لكل آلة من الساعة 10 مساءً إلى 2 صباحًا.

عدد فروع كوفي كيان في الطائف

ثم بلغ عدد فروع كيان بمدينة الطائف 5 فروع وافتتح اخر فرع في حي المزغدية بشارع الستين في 19 يناير 2022 ليصبح الفرع رقم 206 داخل فروع كيان سلسلة قهوة من المملكة العربية السعودية ومن المتوقع أن تفتح المزيد من الفروع في المدينة لاحقاً.

عدد فروع كوفي كيان في مكة

بلغ عدد فروع كيان بمكة المكرمة 6 فروع حيث تم افتتاح آخر فرع بمكة المكرمة بحي الشوقية بمحطة طريق الليث النفطية ليصبح الفرع 233 في سلسلة فروع كيان وتم افتتاحه مؤخرا في مطلع شهر مايو 2022، ومن المتوقع افتتاح فروع أخرى في مكة المكرمة.

قائمة مشروبات قهوة كيان

وتتنوع قائمة مشروبات سلسلة قهوة كيان، حيث تتنوع قائمة المشروبات من الخلطات والصودا، وأنواع مختلفة من القهوة الباردة والمثلجة، بالإضافة إلى أنواع الحلويات والكرواسون والمشروبات الساخنة ومشروبات الشوكولاتة المتنوعة، بالإضافة إلى مجموعة من مشروبات مختلفة وخلطات عصائر مميزة كما أنها تقدم أشهى السندويشات ويمكنك مشاهدة القائمة كاملة عبر الرابط التالي.

حسابات كوفي كيان على مواقع التواصل الاجتماعي

ثم يمكنك متابعة الحسابات الرسمية لـ Coffee Kayan على مواقع التواصل الاجتماعي والاستمتاع بالعروض والخصومات من خلال الروابط الموضحة أدناه

  • Instagram تابع Kofi Kian على Instagram “”.
  • تويتر لمتابعة كوفي كيان على تويتر “”.
  • يوتيوب Follow Kofi Kian on YouTube “”.

رابط موقع كوفي كيان Kyancafe.com

ثم أطلقت سلسلة كوفي كيان الموقع الرسمي للسلسلة والذي يوفر كافة المعلومات حول مواقع الفروع وأسعار قائمة المشروبات والمأكولات، كما ستوفر لك الوصول إلى أقرب فرع إليك ويمكنك الاطلاع على الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي “”.

مقالات ذات صلة