من هي زوجة ياسر القحطاني

من هي زوجة ياسر القحطاني، بحث النشطاء عن زوجة ياسر القحطاني وهو من أبرز لاعبين كرة القدم في المملكة العربية السعودية، نعرض خلال المقال أهم الأنجازات الكروية التي حققها اللاعب ياسر، وما هو سر الشهرة التي يتمتع بها اللاعب، وما هو السبب وراء اعتزال اللاعب ياسر من الوسط الرياضي، وهل زوجته مشهورة في الوسط الإعلامي والرياضي، وكم يبلغ عدد أبناءه، وما هي الجنسية التي تحملها زوجته.

من هي زوجة ياسر القحطاني

هي فاتن القحطاني من أصل سعودي، تعيش في المملكة العربية السعودية، متزوجة من لاعب نادي الهلال الأزرق السعودي ياسر القحطاني، هي شخصية لا تحب الشهرة، وتحاول الابتعاد عن وسائل الإعلام، هي محجبة وملتزمة بالدين الإسلامي، وتسير على العادات والتقاليد في المجتمع الشرقي السعودي، وهي بني عم ياسر القحطاني، بمعني زواج الأقارب، لم ينشر الإعلام كم تبلغ من العمر وما هي طبيعة عملها.

من هو ياسر القحطاني ويكيبيديا

اسمه بالكامل ياسر سعيد مصلح عبد الرحمن القحطاني يبلغ من العمر 39 عام، من مواليد مدينة الرياض السعودية، يعتنق الديانة الإسلامية ضمن المذهب السني، حيث أنه من اللاعبين المحترفين في نادي الهلال، كما ويتمتع باحترافية عالية في المنافسات الرياضية، يأخذ صفة الهجوم بين فريقه، يلقب ياسر بمسمي القناص أو القصير لقدرته العالية على التسديد، والتهديف، حيث يوجد لديه مهارة تسديد الكرة أثناء اللاعب في المنافسات الرياضية.

كم عدد أبناء ياسر القحطاني

يتمتع ياسر القحطاني بالقدرة العالية والموهبة في اللعب مع نادي الهلال السعودي، حيث قرر الاعتزال عن الرياضة عام 2013م، كما أنه لم ينشر معلومات واضحة حول زوجته، يفضل الفصل بين الحياة الخاصة والحياة الرياضية التي تسليط عليها أضواء الإعلام، يوجد لديه ثلاث من الأبناء وهم طوق وزين وعبد العزيز، زوجته من الشخصيات التي لا تحب الظهور إعلاميًا، وتحاول الاختفاء عن تلك الأجواء لمحافظتها على بيتها وعائلتها.

إنجازات ياسر القحطاني الرياضية

أن ياسر القحطاني حقق العديد من الإنجازات الرياضية التي حصل بها على أفضل لاعب في عام 2007م في قارة آسيا، وحقق لقب الهداف الأول لقدرة التي يتمتع بها في تسديد كرة القدم أثناء اللعب في المباراة، كما وحصل ياسر على هداف العالم ضمن الاتحاد الدولي الخاص في كرة القدم.

وجاء التصنيف على أنه أشهر لاعب في دول الوطن العربي في تسديد ضربات الكرة أثناء اللعب مع فريقه في نادي الهلال الازرق، وحقق الكثير من الألقاب والجوائز على مستوي محلي وعربي.

الاحتفال في اللاعب السعودي ياسر القحطاني لاعتزاله

أن رئيس الترفيه تركي آل الشيخ قرر عمل احتفال بحضور نادي الهلال السعودي، وعدد من المسؤولين في الرياضة السعودية للاعب ياسر القحطاني لاعتزاله، ويتم تكريم اللاعب خلال الاحتفال لقدرته العالية على مسيرته الرياضية المميزة التي تكون بمثابة وسام شرف للرياضة السعودية، أن اللاعب يتمتع بشهرة واسعة عند الجمهور الرياضي.