جريمة الاردن: تفاصيل صادمة ترويها عائلة مريم

جريمة الاردن: تفاصيل صادمة ترويها عائلة مريم، لم تسطيع والدة الفتاة العشرينية مريم من حبب دموعها عندما تحدثت إليها القناة الإخبارية الأردنية من حبس دموعها عند التحدث إليها عندما سألها المراسل عن ابنتها مريم، والتي لقت حتفها على يد شاب ثلاثيني في العاصمة عمان.

في حين لم تحتج الأجهزة الأمنية الأردنية وقتا طويلا لأخذ القرار بالبحث عن الكشف عن منفذ الجريمة، وملاحقة المرجم الذي قتل الفتاة مريم بدم بارد، والجدير بالذكر بأن مريم هي من أصول سورية وتعيش في المملكة الهاشمية الأردنية منذ 30 عاما، والذي قام بطعنها أكثر من 10 طعنات في أماكن متفرقة من جسدها.

لماذا رفضت المغدورة مريم الزوج

عندما قامت القناة الأردنية بلقاء صحفي مع عائلة المغدورة المقيمة في منقطة الأشرفية بالعاصمة الأردنية عمان، وسبق لمريم الفتاة المغدورة بالعمل بمجال التجميل، للذهاب الى عملها والعودة في أوقات غير محددة وذلك بسبب طبيعة عملها التي تعتمد على تنسيق مواعيد مع السيدات.

قال والد المغدورة مريم أن الشاب القام بإزعاج أبنته مريم دائما ومراقبتها حيث ذهبا، وهذا الأمر الذي أدى لمعرفة مواعيد ذهابها الى العمل ومغادرتها منه، ليواصل مطارته بعد تواصل مع صديقتها للتعرف على صديقاتها والوصول الى مريم.

البيان الأمني بخصوص قضية مريم

قامت وزارة الداخلية بخروج ببيان خاص بها، وتحديث الناطق الرسمي باسم المديرية العام بالأردن، العقيد عامر الرطاوي، الذي تحدث قائلا في تمام يوم السبت الموافق 11 من شهر ديسمبر بتعرض فتاة عشرينية ذات الجنسية العربية للطعن من قبل مجهول وأثناء وجودها بمنطقة الأشرفية، وأثبت الدراسات القانونية الصحية وفاة الفتاة المطعونة.

كما اضاف الناطق الرسمي للإعلام أنه ومن خلال التحقيقات في القضية وجمع المعلومات الكافة عن هوية القاتل الذي بين أنه اختفى منذ ارتكاب جريمته البشعة بحق الإنسانية.

واكد أنه وفي مساء اليوم الثاني تم تحديد مكان وجودة القاتل مريم الفتاة العشرينية وألقي القبض عليه ويوشر التحقيق معه تمهيدا لإحالته الى النيابة العامة وأخذ الاجراءات الكافة والقانونية بحق هذا الشاب الثلاثيني ومحاسبته قانونيا في الأردن.

مقالات ذات صلة