رابط اختبار من انت من شخصيات ون بيس

رابط اختبار من انت من شخصيات ون بيس، بحث الجمهور عن طريق شخصيات ون بيس من هي الشخصية التى تمثله حسب تاريخ ميلاد الشخص، وهو مسلسل كرتونى إنمي، ويعد من اقوى الشخصيات في عالم الكرتون، يحب الجمهور متابعته، وهو من أشهر رسوم متحركة وأنمى ومانغا في العالم.

رابط اختبار من انت من شخصيات ون بيس

بحث الجمهور المحب إلى المسلسل الكرتوني ون بيس علة شخصيته حسب تاريخ الميلاد في المسلسل، حيث تدور احداث المسلسل حول قصة المانغا المشهورة وهم مجموعة من قراصنة البحار التي يقودها القبطان مونكي دي لوفي، كما ويمتلك كل قرصان من القراصنة هدف محدد يسعى لتنفيذه، ولكن يبقى الهدف الأهم للجميع وخاصة للقبطان مونكي دي لوفي هو الوصول لكنز ون بيس أو ما يسمى بالقطعة النادرة.

شخصيتك في مسلسل ون بيس حسب تاريخ ميلادك

حيث بدأت بث أولى حلقات الأنمي في اليابان عام 1997م، وقد تم عرض المانغا المشهور في أكثر من 987 حلقة، إلى جانب 12 فيلماً، وحققت مانغا ون بيس مكانها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية وذلك من خلال تحقيق أكبر مبيعات أنمي في جميع أنحاء العالم، مع عدد فصولها التي وصلت إلى أكثر من 1000 فصل، وتمكن أنمي ون بيس تحقيق ما يقرب من 430 مليون نسخة حول العالم عام 2017 وهي الاولى من نوعها.

ما هي أقوى شخصيات أنمي ون بيس

كايدو، وشهرته العم كايدو، يلقب بـ ملك الوحوش، كايدو ذي المئة وحش، وهو ذكر، ومهنته قرصان خيالي في ون بيس، ظهر أول مرة في انمي بحلقة رقم 739، حيث الظهور الأول في المانغا بالفصل رقم 795، والظهور الأخير في الأنمي بالحلقة 955، الظهور الأخير في المانغا بفصل رقم 1010، المجموعة التابع لها في قراصنة مملكة الحيوان، وصوت الشخصية هي تيسشو قندا، ومهارات أحد الأباطرة الأربعة.

شخصيات مسلسيل ون بيس الانمى

بالاضافة الى شخصية شانكس، وشهرتها ذو الشعر الأحمر، الجنس: ذكر، المهنة هو قرصان خيالي في ون بيس، القدرات هي سياف، ومحترف كافة ألعاب الهوكي، المجموعة التابع لها هى قراصنة الشعر الأحمر، وصوت الشخصية شويتشي أيكيدا، ومحل الإقامة هى العالم الجديد، وشركاء الشخصية بين بيكمانـ ولاكيرو، وياسوب، ومهارات أحد الأباطرة الأربعة.

للمزيد … مسلسل بيوت في مكة على اي قناة يعرض

مسلسل انمى ون  بيس

يعد مونكي دي دراكون الملقب بـ أسوأ مجرم في العالم، والمهنة قائد الجيش الثوري، والظهور الأول في الأنمي: الحلقة 52، والظهور الأول في المانغا: الفصل 100، والمجموعة التابع لها الثوريين، ووالد الشخصية مونكي دي جارب، وابن الشخصية مونكي دي لوفي، صوت الشخصية هي هيديكاتسو شيابتا.

شاهد ايضا … متى تنزل حلقات مسلسل عيال نوف الساعة كم

من الشخصيات في مسلسل ون بيس هي أكاينو، المشهورة بـ أكا، واللقب الكلب الأحمر، والمهنة في أدميرال أسطول البحرية، والظهور الأول في الأنمي: الحلقة 278، والظهور الأول في المانغا: الفصل 397، وصوت الشخصية: فوميهيكو تاتشيكي.