تفاصيل القبض على مروان حبيب

تفاصيل القبض على مروان حبيب، تناقلت العديد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، أنباء اعتقال مروان حبيب من قبل الأمن الأمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية، بتهمة التحرش والاعتداء الجنسي على الفتيات، والمعروف أن مروان حبيب لبناني الجنسية، وسنتعرف على سبب اعتقاله وصحة الأخبار الواردة، كما سنتعرف على بعض التفاصيل الأخرى عنه، من خلال هذا المقال على منصة الصحراء.

تفاصيل القبض على مروان حبيب

سبب اعتقال مروان حبيب هو شخص سيء السمعة، وكما نعلم أنه متحرش جنسي ولديه العديد من القضايا في هذا الصدد في لبنان، وبسبب تورطه في عدة قضايا تحرش في لبنان، حاولت بلاده، الأمن اللبناني، اعتقاله، لكنه فر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنه اعتقل في الساعات القليلة الماضية في أمريكا بتهمة التحرش والاعتداء على فتاة أمريكية على شاطئ البحر في مدينة ميامي الأمريكية.

من هو مروان حبيب_ويكيبديا

يعتبر مروان حبيب من أشهر الشخصيات في دولة لبنان والذي عُرف بالتحرش الجنسي بالفتيات، هو في الثلاثينيات من عمره، بعد المضايقات المستمرة ضد الفتيات، حاول الأمن اللبناني اعتقاله لكنه هرب إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وفي الساعات الماضية، أُعلن أنه تم توقيفه من قبل السلطات الأمنية في الولايات المتحدة بتهمة التحرش بفتاة على الشاطئ، حيث سيتم تقديمه للمحكمة وتقديمه للعدالة لمعاقبته على أفعاله القذرة.

ما هو التحرش الجنسي

التحرش الجنسي هو سلوك أو فعل أو تصريح غير مرغوب فيه ينتهك جسد الشخص أو إحساسه أو خصوصيته، مما يجعله يشعر بعدم الراحة أو الانزعاج أو الخوف أو عدم الأمان أو التعدي على كرامته أو إهانته أو الإساءة إليه وغير ذلك من الأعمال الحقيرة.

يتخذ التحرش الجنسي عدة أشكال مختلفة، منها ما يلي:

  • التفتيش التحديق أو النظر بشكل غير لائق إلى جسد شخص ما أو أجزاء من جسده و / أو عينيه.
  • المكالمات (Babssa) صفير، صراخ، همس، وأي نوع من الأصوات الموحية جنسياً.
  • المطاردة أو المطاردة متابعة أو مطاردة شخص سواء كان قريبًا أو على مسافة، سيرًا على الأقدام أو باستخدام مركبة، بشكل مستمر أو مرة واحدة.
  • الصور الجنسية عرض الصور الجنسية سواء عبر الإنترنت أو في الحياة الواقعية.
  • المضايقات عبر الإنترنت إرسال تعليقات ورسائل ومقاطع فيديو غير مرغوب فيها وغير ملائمة.
  • المكالمات الهاتفية قم بإجراء مكالمات هاتفية أو إرسال رسائل نصية تحتوي على اقتراحات أو تهديدات جنسية.
  • اللمس اللمس، اللمس، اللسع، الفرك، الاقتراب الشديد، الإمساك، الشد وأي نوع من الإيماءات الجنسية غير المرغوب فيها تجاه شخص ما.
  • العُري إظهار عمدًا لأجزاء معيبة وغير مناسبة من الجسم بهدف الاعتداء سواء كان ذلك نظريًا أو فعليًا.
  • التهديدات والترهيب التهديد بأي نوع من التحرش الجنسي أو الاعتداء الجنسي والجسدي، بما في ذلك التهديد بالاغتصاب أو القتل.
  • جماع التحرش الجنسي الأفعال التي ذكرها وارتكبها مجموعة كبيرة من الناس تجاه فرد أو عدة أفراد.

مقالات ذات صلة