اول ايام عيد الفطر 2023 في السودان

اول ايام عيد الفطر 2023 في السودان، في ظل الازمة السياسية التي تعيشها السودان يطل على الامة الاسلامية عيد الفطر حيث يعيش جميع المسلمين في دولة السودان مع قرب نهاية شهر رمضان المبارك اسأل عن موعد عيد الفطر المبارك، لأنه من أهم المناسبات الدينية التي يتطلع إليها المسلمون كل عام، وبهذا نوضح لكم أول أيام عيد الفطر المبارك فطر 2023 بالسودان حسب الاحصاءات الفلكية لمركز الفلك السوداني.

الاستعلام عن جاهزية الجواز 2022 السفارة السودانية

عيد الفطر في السودان

يعتبر عيد الفطر من أهم المناسبات الدينية التي ينتظرها جميع المسلمين في دولة السودان وجميع دول العالم الإسلامي، حيث يبدأ الأفراد في دولة السودان بالتحضير للاحتفال بعيد الفطر من خلال تنظيف منازلهم وإعداد الكعك والأطباق الخاصة، والتي تعد من أهم جوانب الاحتفال، ويذهب المسلمون في السودان إلى المساجد لأداء صلاة العيد، وبعد ذلك يجتمع الأهل والأصدقاء لتبادل التهاني والتبريكات.

اول ايام عيد الفطر 2023 في السودان

يكون أول أيام عيد الفطر في السودان يوم  الجمعة مع وجوب التحقيق في هلال شهر شوال المقرر أن يكون في اليوم الثلاثين من شهر شوال شهر رمضان، وفي حالة تعذر رؤية الهلال في ذلك اليوم، فإن أول أيام عيد الفطر سيكون الجمعة.

ما هي المدة حتى عيد الفطر 2023 في السودان

من المقرر أن يبدأ عيد الفطر 2023 في السودان كما أعلنت مراكز علم الفلك التابعة للدولة السودانية يوم الاثنين الموافق 2 مايو 2023 م، ويوضح لك العداد التالي الفترة المتبقية يوم عيد الفطر المبارك عام 2023 م

مقالات ذات صلة