سبب وفاة جورج كوهين

سبب وفاة جورج كوهين، انتشر عبر المواقع الاجتماعية وفاة اللاعب المشهور في المنتخب الإنجليزي جورج كوهين، هو من كبار الشخصيات الرياضية المشهورة في كرة القدم، حيث أن الجمهور الرياضي المحب إلى اللاعب بحث عن التفاصيل حول وفاته، تابعوا معنا عبر مقال شبكة الصحراء التعرف على كافة المعلومات التى تبحثون عنها.

سبب وفاة جورج كوهين

ان المدافع للمنتخب الإنجليزي توفي الذي حصل على لقب كأس العالم للعام 1996م، وهو جورج كوهين حيث توفي عن عمر يناهز الثلاثة والثمانين عاما، وكان يلعب في نادي فولهام، وان اللاعب الذي اعتزال كرة القدم بليز ماتويدي وقال “يشعر الجميع في نادي فولهام بحزن عميق عندما علموا بوفاة أحد أعظم لاعبينا – والسيد – جورج كوهين“.

كم عمر جورج كوهين الحالي

ان المدافع الذي لعب السابعة والثلاثين مباراة دولية، وشارك في المباريات التى تعود إلى منتخب الاسود الثلاثة، وحقق الفوز باللقب العالمي على أرض للعام 1966م، كما ان كوهين خلال المسيرة الاحترافية في ولاية فولهام وحقق اللعب في 459 مباراة، وشارك بالنشاط الرياضي من عام 1956م، 1969م، وكان السبب في الإصابة بمنطقة الركبة عندما كان يبلغ من العمر تسعة وعشرين عاما.

ما هي إنجازات جورج كوهين الرياضية

ان التمثال تم وضعه على خارج ملعب ملعب كرايفن كوتيج خلال عام 2016م وذلك بشهر أكتوبر، وهو من الشخصيات الرياضية المشهورة وهو اول مونديال شارك فيه خلال عام 1996م، وكان جيف هيرست البالغ من العمر 81 عاما، وبوبي تشارلتون البالغ من 85 عاما، الذي يلعبون في المتتخب الانجليزي حيث تم تتويجه في كأس العالم، حيث يعتبر من اللاعبين المشهورين في رياضة كرة القدم، وحقق الكثير من الانجازات الرياضية والالقاب على مستوى العالم.

ما هو الذي كان يلعب فيه جورج كوهين

كما ان اللاعب كوهين كان من كبار الشخصيات الرياضية وذلك بعد الحرب العالمية الثانية حيث تم التشجيع الى نصف العائلة والنصف الاخر في فولهام، وتم الانضمام الى نادي كرة القدم الذي كان في نفس المدرسة، حيث يتميز كوهين بالقوة الرياضية العالية، وبدا مشواره الرياضي وهو في عمر السبعة عشر عاما، حيث انه من المحترفين في رياضة كرة القدم، بالاضافة الى ان كوهين لقي رواجا واسعا في كرة القدم بسبب قوته في اللعب.

نعت الطواقم الرياضية وفاة كوهين مما شكل حالة من الحزن الشديد، حيث ان كوهين لقي الشهرة الواسعة بسبب قوته العالية في اللعب، ونحن عرضنا لكم التفاصيل والمعلومات الكاملة.

مقالات ذات صلة