تعرف على معلق مباراة مصر والسنغال في نهائي امم افريقيا 2022

تعرف على معلق مباراة مصر والسنغال في نهائي امم افريقيا 2022، أن الكثير يبحث عن معلق مباراة مصر والسنغال في كأس الأمم الأفريقية، حيث ينوى عقد المباراة على ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونية «ياوندي»، عند الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد، ونعرض لكم التفاصيل عبر المقال التالي على شبكة الصحراء.

تعرف على معلق مباراة مصر والسنغال في نهائي امم افريقيا 2022

تبث  قناتي bein sports max 1 وbein sports max 2 وتعد الناقل الحصري لنهائي كأس أمم أفريقيا، وان المعلق الرياضي للمباراة هو علي محمد علي، بين مصر والسنغال، وأن شبكة قنوات بين إن سبورت الرياضية  تحرص على أن يكون المعلق الرياضي يكون من بلد المنتخب العربي الذي يعقد عنده المباراة.

علي محمد علي

يستعد علي محمد علي للتعليق الرياضي على نهائي كأس أمم أفريقيا بين مصر والسنغال، وقال خلال ببرنامج «كلام الناس»، التي تبثه  قناة إم بي سي مصر، بقوله “على أنه كان يشعر أثناء تعليقه على مباراة مصر والكاميرون بأن الفراعنة سينتصر في النهاية”.

وقال “إلى أن المنتخب الوطني قادر على الفوز على السنغال وكل الثقة في لاعبي الفراعنة، لافتا إلى أن «تعليقه يكون بشكل عفوي، ولا يضع نفسه في قالب معين»، متمنيا تتويج الفراعنة باللقب على حساب أسود التيرانجا”.

مشاركة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا

 أن منتخب مصر  تأهل للنهائي بعد الفوز على الكاميرون بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، كما وصعد السنغال إلى الدور النهائي بعد الانتصار على بوركينا فاسو  في نفس الوقت.