معلق مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

معلق مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022، يبحث محبي الرياضة عبر محركات البحث عن من هو معلق مباراة مصر والسنغال، حيث تلعب مصر أمام الشنغال ضمن تصفيات كأس العالم للعام 2022م، كما يتولي مهمة التعليق الصوتي من مصر، حتي الوصول إلى المدنديال، حيث من المقرر أن تكون القرعة في شهر مارس، بين المنتخب المصري والسنغالي، وهي مباراة حماسية قوية ينتظرها الجميع.

معلق مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

أن المنتخب المصري يواجه المنتخب السنغالي على استاد القاهرة، حيث جاء ذلك بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، ليتم الحصول على أكبر عدد من الجمهور في المباراة، ومن المتوقع حضور 60 ألف مشجع في المباراة الوطنية المصرية التي ينوي عقدها في الخامس والعشرين من شهر مارس، ويتم ذلك بالحجز الإلكتروني حتي تحصل على التذاكر الدخول.

أن المعلق على مباراة مصر والسنغال هو مدحت شلبي، عبر قنوات أون تايم سبورتش، ويتم بثها عبر الفضائيات أو تايم سبورتش الأرضية، يتمتع بنبرة صوتية مميزة من بين المعلقين، كما أن الطاقم التحكيمي في مباراة مصر والسنغال هي من جمهورية الكونغو الديمقراطية.

مدحت شلبي ويكيبيديا

مدحت شلبي يحمل الجنسية المصرية، عمل مذيع ومعلق رياضي ولاعب كرة قدم في الوقت السابق، وهو خريج كلية الشرطة حتي عمل ضابط، وشغل منصب مساعد رئيس قطاع الأحوال المدنية، وتقاعد من الشرطة ورتبته لواء، بدأ مع نادي الشمس حتي تولي إدارة النادي والتدريب فيه، تمكن شلبي من التفوق في النادي ليحصل على أعلى درجات، حصل على كأس مصر بركلات الترجيح أمام الاسماعيلية، من ثم قرر العمل في الإعلام الرياضي، حيث قام بتقديم مجموعة من البرامج الرياضية والتلفزيونية، عمل المدير العام في اتحاد الكرة، وكان مدته في المنصب عشر سنوات.

حياة مدحت شلبي الرياضية

هو من مواليد عام 1944م، عمل والدة في السلك التعليمي، تمكن شلبي من تحقيق العديد من الأهداف على مستوي محلي، وشارك في كثير من المباريات والأندية، لها تاريخ رياضي مميز، حاصل على دراسات دولية بجامعة لافبارا، وحاصل على دورة تدريبية في أكاديمية نابولي الإيطالية.

شارك مدحت شلبي في فيلم سمير أبو النيل، ومرجان أحمد مرجان، وهو متزوج من سحر نوج هي فنانة في الموسيقار ويوجد معه ثلاث من الأبناء هم نهلة وفريدة ومحمد.

الاتحاد المصري لكرة القدم

أن الاتحاد المصري لكرة القدم يتم تأسيسه في عام 1921م، وكان ضمن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ويعد جعفر والي باشا هو أول من أسس الاتحاد المصري لكرة القدم، يحتوي مجلس الإدارة على جمال علام، نائب الرئيس هو خالد الدرندلي، وعضو محمد بركات، وحازم امام عضو، ومحمد حلمي مشهور عضو، دينا الرفاعي، إيهاب الكومي، محمد أبو الوفا، جمال الغندور، عامر حسين، محمود عبد السميع الشامي.

من مؤسس الاتحاد المصري لكرة القدم

يعد جعفر ولي باشا من الكبار المؤسسين لنادي مصر الأهلي، من مواليد عام 1880م، درس في مدارس مصر، عمل في مجال السياسية فترة زمنية قصيرة، من ثم انتقل للعمل في المجال الرياضي، يعتنق الديانة الإسلامية، يقيم في مدينة القاهرة.

التعليق الصوتي الرياضي

أن التعليق الرياضي أصبح تخصص مهم في الإعلام الرياضي، ويعد مدحت شلبي من المعلقيين اللذين لديهم دور في المنافسات الرياضية، شارك في عدد من المباريات على مستوي دولي ومحلي، ويعد شخصية تمتك قدرة عالية بالتعليق الصوتي الرياضي، شارك في كأس قطر، كأس السوبر المصري، الدوري المصري، وهو يعلق إلى النادي الأهلي في مصر.

مقالات ذات صلة