من هي شيخة عبدالعزيز السلمان زوجة حسين الجسمي بالصور

من هي شيخة عبدالعزيز السلمان زوجة حسين الجسمي بالصور، تسائل الكثيرين من الاشخاص حول من تكون زوجة الفنان حسين الجسمي شيخة عبدالعزيز السلمان، نشرت محركات بحث ومواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، خبر زواج الفنان حسين الجسمي، ومن خلال زوجته الجديدة الشيخة عبد العزيز السلمان، سيتم التعرف عليه بالصور، كم يبلغ عمر الشيخة عبد العزيز السلمان، مع أدق المعلومات المتعلقة بها مثل جنسيتها.

من هو الفنان حسين الجسمي ويكيبيديا

حسين الجسمي، مغني إماراتي، ولد في الخامس والعشرين من أغسطس عام 1979 م، وهو يبلغ من العمر 43 عامًا، المركز الأول في مسابقة غنائية في دبي مما جعله يحظى بشعبية كبيرة في الإمارات العربية المتحدة والعالم العربي عام 2002 م، عندما أصدر ألبومه الأول من الأغاني.

من هي شيخة عبدالعزيز السلمان زوجة حسين الجسمي بالصور

الشيخ عبد العزيز السلمان سيدة انتشرت بين العديد من رواد مواقع التواصل أنها زوجة الفنان الإماراتي الكبير حسين الجسمي، ولا تعمل في المجال الفني، ولا تحدد جنسيتها، وهو يرجح أن تكون في العقد الثالث من عمرها لأنها مسلمة بالدين وقد انتشر هذا الخبر بعد إعلان حسين الجسمي خبر عقد زواجه مساء يوم الاثنين الموافق 12 ديسمبر 2022 م، عبر صفحته الرسمية على Twitter.

كم عمر الشيخة عبدالعزيز السلمان الان

لم يعرف بعد العمر الدقيق لزوجة حسين الجسمي الشيخة عبد العزيز السلمان، لكن يعتقد أنها في العقد الثالث من عمرها وهي مسلمة بالدين، ومن الملاحظ أنها ليست الزوجة الأولى، الفنانة واسمها معلن.

مقالات ذات صلة