من هو الفنان خالد احمد مصطفى ويكيبيديا

من هو الفنان خالد احمد مصطفى ويكيبيديا، هو من الشخصيات التي تختص في مجال كتابة القصص والروايات التي تحقق نجاحات واسعة في المجال الديني والثقافي، وكذلك التاريخي والرومانسي. ويعد الروائي من أفضل وأبرز الشخصيات التي لها نجاحات في المحتوى القصصي والمؤلفات، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

من هو الفنان خالد احمد مصطفى ويكيبيديا

هو روائي مصري، صاحب رواية أنتيخيريستوس التي اشتهرت شهرة واسعة في الوطن العربي، هو من مواليد عام 1984م في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، كذلك يعيش في المدينة المنورة، حيث درس في كلية الصيدلة (جامعة القاهرة).

كما وكتب عددًا من الأعمال الروائية، حيث وتميزت رواياته بالنجاح، حيث في بداية حياته لم يقم بنشر أي أعمال ورقية، واكتفى بنشر رواياته على الإنترنت، لكنه فيما بعد قام بطباعة أول عمل روائي له، وبعض رواياته أحدثت جدلًا واسعًا لأنها تخطت بعض الخطوط الحمر التي تتعلق بالتراث الديني، وبشكلٍ عام يُعد أحمد خالد مصطفى من الكتاب الذين أبدعوا في أدب الرعب.

مؤلفاته

  • رواية أنتيخيريستوس، التي صدرت في العام 2015م، وتُعدّ هذه الرواية من الروايات المثيرة للجدل، إذ أنها تضم مجموعة من المعلومات والأسرار، كما اعتمدت على العديد من المعطيات وتحدثتة نوعًا ما.
  • رواية أرض السافلين، ملخص رواية أرض السافلين تدور أحداث الرواية في سرد قصة الروح التي تسافر للعالم السفلي المثير والغريب عن عالم البشر بحثًا عن حقيقته وأسراره وخباياه، ثم تلتقي الروح بشخص يُدعى “سكوربيون”، والذي يساعدها على اكتشاف غرف العالم السُفلي، وهو عالم يحكمه شياطين الإنس، وهذا العالم يتكون من مجموعة من الغرف تدخلها بخيالك وانت تقرأ ما بين هذه السطور تذهب في رحلة طويلة ورائعة.
  • أصدر شرحًا لرواية أنتيخريستوس، وأورد فيها التحليل والمصادر ومجموعة من المقالات التي تشرح الرواية، وذلك في عام 2016.
    مطعم اللحوم البشرية وحكايات أخرى، وهو مجموعة قصصية تتضمن سلسلة “الشيطان يحكي” التي بدأ المؤلف فيها الكتاب.
  • رواية ليالي الجحيم، وهو بالاشتراك مع أحمد الملواني وإسلام عبد الله وأحمد عبد الفتاح وريهام هشام.

مقالات ذات صلة