كم سعر عسل بلاك بوت TA35 في السعودية

كم سعر عسل بلاك بوت TA35 في السعودية، يعتبر عسل بلاك بوت من أفضل انواع العسل في العالم، والاكثر مبيعا عالميا، كم سعر عسل بلاك بوت بالسعودية، العسل علاج للناس، وبما أن العسل الطبيعي أصبح نادرًا وأغلى من الأنواع العادية، لأن الأخير ليس مملكة النحل كما هو في الطبيعة الشاسعة المليئة بالخير ؛ لذلك لابد من معرفة منافع الأنواع المستوردة وأسعارها وكل ما يتعلق بها لذلك، يشرح الموقع الصحراءي اليوم سعر العسل الأسود في أصيص Ta35 في السعودية بأهم المعلومات عنه.

معلومات عن عسل البلاك بوت T35 في السعودية

عسل بلاك بوت هو عسل نباتي أصلي وطبيعي من غرب أستراليا، لأنه مستخرج من رحيق أشجار البلاكبوت، وبالنسبة لرمز TA فهو معدل يتم من خلاله كفاءة قوة العسل وقدرته على محاربة الميكروبات التي تهاجم الجسم، والعدد كلما زادت TA، زادت فاعلية العسل وفعاليته العلاجية في محاربة هذه الميكروبات.

كم سعر عسل بلاك بوت TA35 في السعودية

سعر عسل بلاك بوت في السعودية 399 ريال سعودي (106.28 دولار) لزجاجة 500 جرام (نصف كيلو جرام) ولكن يمكن الحصول عليه بسعر أقل أثناء العروض والتخفيضات وهذا السعر حسب قائمة الأسعار الرسمية، التي أنشأتها شركة كنوز ويلاحظ أن السعر قد يختلف حسب الشركة المستوردة وحجم الطرد، لكنه يختلف عمومًا في نفس النطاق السعري مع الزيادات أو النقصان النسبي.

تحذيرات أثناء استخدام عسل البلاك بوت

يرجح أن يحتوي العسل الخام الأصلي على آثار لقاح النحل مما يسبب الحساسية لدى بعض الأشخاص، وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من العسل غير معروف للأطفال قبل سن 12 شهرًا، وبالنسبة للون العسل، إنها مظلمة، لكنها تختلف نسبيًا – على الرغم من أنها نفس النوع – بسبب الثقافات المختلفة.

أهم فوائد عسل البلاك بوت

عسل القدر الأسود له طعم قوي وقوام كثيف، لكن له فوائد عظيمة وقيمة علاجية وعلاجية كبيرة، ومن أهم فوائده ما يلي

  • مضادات الأكسدة القوية.
  • يحسن كفاءة الجهاز المناعي للصغار والكبار.
  • يهدئ السعال.
  • مفيد في حالة البرد.
  • يزيد من كفاءة الجهاز الهضمي في عملية الهضم.
  • مضاد قوي للجراثيم، خاصة لبكتيريا Staphylococcus aureus.
  • انخفاض الجلوكوز.

أماكن شراء عسل Black Pot TA35 في المملكة العربية السعودية

يمكن الحصول على عسل Black Pot TA35 في المملكة العربية السعودية بعدة طرق منها

  • موقع zeezbeez شركة أسترالية تأسست منذ عام 2010، تنتج أفضل أنواع العسل الذي تم استخراجه باليد، ويمكن الشراء عبر الإنترنت من خلاله من خلال الرابط.
  • موقع شركة كنوز تعتبر شركة كنوز أول شركة في المملكة العربية السعودية متخصصة في إنتاج وبيع العسل الأسترالي الغربي، ويمكنك من خلالها شراء العسل عبر الإنترنت من خلال الرابط.

مقالات ذات صلة