من هو زوج رشا شربتجي ويكيبيديا عمره وجنسيته

من هو زوج رشا شربتجي ويكيبيديا عمره وجنسيته، تعتبر رشا شربتجي شخصية معروفة في مجتمع الفن، وزوجها سوري الجنسية، يبلغ حاليًا من العمر تسعة وثلاثين عامًا، ورشا مديرة مبدعة وفنانة، قاد العديد من السوريين، أعمال شامية ومسلسلات أخرى، ووالدتها من أصل مصري، رشا شربتجي سورية الجنسية، لكنها عاشت بين سوريا ومصر وتحديداً في مدينة القاهرة، حتى أتقنت اللهجة المصرية، في هذا المقال سنتعرف على المزيد رشـا شـربتجي وسيرة حياتها.

من هي رشا شربتجي ويكيبيديا

ولدت رشا شربتجي في سوريا عام 1982، وتبلغ من العمر 39 عامًا، ولد في داريا التي تعتبر من مدن سوريا، كانت ذاهبة إلى مركز الجوازات والهجرة في ذلك الوقت وخضعت للعديد من الاعتقالات لأن زوجها مطلوب من قبل السلطات.

اقرأ أيضا…من هو رشاد العليمي ويكيبيديا

السيرة الذاتية لرشا شربتجي

عاشت رشا شربتجي متنقلة بين مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية وبين سوريا، وتتقن اللهجة المصرية، لأن والدتها مصرية الجنسية وتتقن اللهجة المصرية، المدينة وصراع الزمن وغيرها يعمل التي حازت على إعجاب الجمهور العربي، من هو زوج رشا شربتجي ويكيبيديا عمره.

من هو زوج رشا شربتجي ويكيبيديا عمره وجنسيته

تزوجت رشا شربتجي أكثر من مرة، وتزوجت في البداية من المصور السوري ناصر ركا، يعد من أشهر المخرجين وأعظمهم في الوطن العربي، يبلغ حاليًا من العمر أربعة وسبعين عامًا، يلقب بشيخ الكار.

مقالات ذات صلة