من هي والدة الفنانة كاريس بشار وكم عمرها

من هي والدة الفنانة كاريس بشار وكم عمرها، نشرت منصة التواصل الاجتماعي التويتر تعازي الفنانين للوالدة الفنانة السورية كاريس بشار وهي الحاجة ملك العلاف، كما ويذكر أن بشار هي ممثلة سورية مشهورة على الصعيد السوري وله الكثير من المسلسلات السورية والعربية وذات شخصية مميزة في عالم الفن والتمثيل على الصعيد الفني والعربي، كما كتبت الفنانة كاريس عبر صفحاتها الرسمية على موقع الفيس بوم الخاص بها منشورًا:  “مافي شي بهالدنيا رح يعوضني عن فراقك.. الرحمة لروحك يا أمي”.

من هي والدة الفنانة كاريس بشار وكم عمرها

أن تشيع جثمان ملك العلاف والدة الفنانة السورية كاريس بشار التي توفيت أمس الجمعة، التشيع سيكون اليوم السبت الموافق 8 يناير 2022م، ويصلي عليها في جامع بدر الدين الحسني، ويتم دفنها في مقبرة باب الصغير بالعاصمة السورية دمشق، كما قالت عائلة كاريس بشار عن استقبالها للتعازي في يومي الأحد والاثنين للرجال ويومي الاثنين والثلاثاء للنساء في صالة الحسن.

تعازي الفنانين بوفاة والدة الفنانة كاريس بشار

وكان قد نعي الكثير من الفنانين الفنانة كاريس ومنهم: نيشان الذي علّق: “أحر التعازي لك.. صبرك الله على فقدها.. رحمها الله”، ونشرت شكران مرتجى: “ياروحي العمر إلك الله يرحمها ويحسن إليها ويصبر قلبك تعازيي الحاره كاريس حبيبتي”، حيث قال النجم قيس الشيخ نجيب العزاء لكاريس بكتابته: “العمر الك يا كاريس … الله يرحمها و يكون معكون ويصبركون”.

وقد نعت النجمة السورية أمل عرفة: “عزائي الحار لقلبك يا كاريس الغالية الله يرحم الوالدة ويعطيكي الصبر يارب”

مقالات ذات صلة