المواهب المشاركة في برنامج الدوم

المواهب المشاركة في برنامج الدوم ، في الفترة السابقة القليلة تم الإعلان عن تقديم برنامج الدوم وذلك على قناة on ،حيث تم الإعلان عن هذا البرنامج وذلك في شرح توضيح من قبل الإعلامية لميس الحديدي، حيث أوضحت أن هذا البرنامج هو عبارة عن برنامج منافسة، حيث يتم الكشف عن مواهب الغناء والتمثيل والرقص ومواهب عديدة أخرى للشباب، سنذكر لكم في هذا المقال عن هذه المواهب ومعلومات عامة حول المسابقة … تابعونا عبر شبكة الصحراء.

بعض المعلومات عن برنامج الدوم

لقد تبين أن هذا البرنامج يبحث عن المواهب بين الشباب الذين تتراوح أعمارهم من البالغين ما بين 16 عاما و 28 عام، اذ تتم المحاولة على اكتشاف المواهب المتعددة بين الشباب في المدن المختلفة لدولة مصر العربية، حيث تم الإعلان عن طريقة التسجيل للمسابقة في برنامج الدوم.

طريقة التسجيل في برنامج الدوم

هناك شروط عديدة يجب توافرها بالراغب بتسجيل اسمه في المسابقة ومن شروط الاشتراك في مسابقة الدوم ما يلي:

  • يجب أن يكون سن المشتركين في البرنامج من الشباب البالغين، حيث تتراوح أعمارهم ما بين 16 و18عاما.
  • يجب أن يكون المشتركين هم أفراد مواطنين جنسيتهم مصرية، أي أن يكون المشتركين من داخل جمهورية مصر العربية.
  • ستكون الأولوية للمشتركين أن يتم اختيار الأشخاص الذين شاركوا وسجلوا عن طريق الموقع المصري، وليس الحاضرين بوقت أسبق من غيرهم.
  • يجب على المشتركين أن يقوموا بتصوير فيديو حديث لموهبتهم وذلك لاشراكه في المسابقة، ولا يجب أن يكون فيديو قديم قد تم تداوله من قبل.
  • يجب على المشترك أن يكون على دراية بان المسابقة ستكون في القاهرة، لذا يجب أن يكون على استعداد للاقامة بالقاهرة في فترة المسابقة.
  •  سيظهر رقم خاص لكل شخص قام بالمشاركة في المسابقة، فعلى من ينجح في المشاركة الاحتفاظ بالرقم الذي سيظهر له.
  • اذا تم اختيار المشترك بعد التقديم ورؤية الفيديو عبر الموقع الرسمي، سيتم التواصل معه من أجل تقديم الاختبار أمام لجنة التحكيم .
  • يجب على المشتركين اخبار المسؤولين عن المسابقة باي أمراض مزمنة أو أخطار تقع على حياته ليتم اخذ الحيطة والحذر، ونهاية يجب المعرفة بأن هذه المسابقة هي مسابقة ترفيهية للهواة فقط.

اعلان ميس الحديدي للمعلومات عن المسابقة

قد وضحت الإعلامية ميس الحديدي في برنامجها يوم الثلاثاء السابق “كلمة أخيرة” الذي يعرض على قناة on أن برنامج دوم هو برنامج يبحث عن المواهب المصرية، حيث من سيفوز سيتم تبنيه من جانب الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وستتاح لهم العديد من المشاركات في المسلسلات والأفلام التي ستنتجها الشركة وتعلنها على قناتها، حيث أن هذه المسابقة مدعومة من وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة.