القنوات الناقله لمباراه السوبر المصري

القنوات الناقله لمباراه السوبر المصري

القنوات الناقله لمباراه السوبر المصري، يستعد كل من نادي الزمالك ونادي الاهلي لخوض مباراة السوبر المصري، والتي ستقام في دولة الامارات العربية المتحدة على ملعب أبو ظبي، ليتنافس الفريقان للحصول على كأس السوبر المصري والذي تم إقامته على استاند هزاع بن زايد في مدينة العين، وستقام المباراة في يوم الجمعة الموافق تاريخ 28 من شهر اكتوبر الحالي لسنة 2022 ميلادي، ونتعرف سويا على القنوات الناقله لمباراه السوبر المصري.

موعد مباراة السوبر المصري

تقام مباراة كأس السوبر المصري النهائية في مدينة العين في الامارات العربية المتحدة، بي كل من نادي الاهلي لكرة القدم ونادي الزمالك المصري لكرة القدم، ويتنافس الفريقان يوم الجمعة للحصول على كأس السوبر المصري، في تمام الساعة السابعة مساءا، حيث ستقام هذه المباراة عل استاد هزاع بن زايد في أبو ظبي، وسيشارك نادي الاهلي بكونه وصيف في بطولتي الدوري والكأٍ، بينما الزمالك سيشارك بكونه بطل الدوري لكونه حصل على كأس البطولة في الموسم الماضي.

القنوات الناقله لمباراه السوبر المصري

سيتم بث مباراة كأس السوبر المصري بين كل من فريق الزمالك وفريق نادي الأهلي، حيث إنه من المقرر إذاعة المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية، كما وسيتم بث المباراة بشكل مباشر عبر قناة أبو ظبي الرياضية الفضائية عبر شاشة التلفاز، وسيعلق على هذه المباراة كل من المعلق مدحت شلبي والمعلق أيمن الكاشف، ويتجهز الكثيرين لمشاهدة المباراة.

أسعار تذاكر الـVIPفى مباراة السوبر المصرى

تم بيع تذاكر مشاهدة مباراة السوبر المصري، والتي تراوحت أسعار التذاكر، وخاصة تذاكر الـVIP التي يكثر التساؤل حولها، وهي تتراوح أسعار هذه التذاكر لحصول على مقعد في مدرجات استاد ملعب هزاع بن زايد ما بين سعر 25 ألف درهم و 50 ألف درهم، حسب الرغبة في مكان الجلوس، حيث تعتبر مباراة السوبر المصري هي المباراة الثامنة في الكرة المصرية المقامة بين كل من قطبي الكرة المصرية وقد حصد نادي الاهلي على هذا اللقب لخمس مرات سابقة كما وحصد نادي الزمالك لكرة القدم على اللقب لمدة مرتان.

نجوم قائمة الزمالك في السوبر المصري

يشارك في خوض كأس السوبر المصري كافة لاعبي نادي الزمالك، مع تغيب ثلاثة من هؤلاء النجوم الذين لن يتمكنوا من خوض مباراة كأس السوبر المصري وذلك بسبب عدة أسباب خاصة بهم ونطلعكم على سبب تغيبهم وهم:

  1. اللاعب الزملكاوي محمود حمدي الونش وسبب تغيبه عن السوبر هو تعرضه للإصابة بقطع في وتر العضلة الخلفية، ليغيب من 4 لـ6 شهور عن الفارس الأبيض.
  2. اللاعب إبراهيما نداي لداعي وذلك بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية.
  3. النجم عماد نبيل دونجا الذي يغيب عن السوبر المصري للإصابة بغضروف الركبة.

قائمة الأهلي المتغيبة عن السوبر المصري

تشهد قائمة نادي الاهلي لكرة القدم تغيب ستة نجوم عن خوض السوبر المصي المقام في دولة الامارات العربية المتحدة، وذلك لوجود بعض الاسباب المرضية منعتهم من المشاركة وتظهر لكم أٍمائهم في النقاط التالية:

  1. اللاعب الأهلي أليو ديانج بسبب اصابته بمزق في العضلة الخلفية، بمباراة أسوان بالجولة الثانية بالدوري.
  2. واللاعب رامي ربيعة لأسباب فنية.
  3. وتغيب اللاعب محمد محمود لأسباب فنية.
  4. وتغيب زياد طارق لأسباب فنية.
  5. وتغيب اللاعب الأهلي عمار حمدي لعدم الجاهزية الفنية.
  6. وتغيب اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بسبب إيقافه عن اللعب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لهدم سداد غرامة الزمالك التى وقعها الفيفا على اللاعب.

مقالات ذات صلة