من هم أبناء بسام الملا وكم عددهم

من هم أبناء بسام الملا وكم عددهم، هو مخرج دراما سورية من مواليد عام 1956م، حصد شهرة عالية بعد إخراجه مسلسل باب الحارة، حيث أن خبر وفاته تصدر كافة محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث كان الملا يعاني من مرض منذ فترة زمنية بعيدة، حيث أنه إخراج الكثير من المسلسلات السورية المميزة وذات الطابع السوري الدمشقي الذي يظهر خلال مسلسلاته التراث والثقافة السورية، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

من هم أبناء بسام الملا وكم عددهم

أبناء المخرج السوري الراحل بسام الملا: أدهم بسام الملا وشمس بسام الملا، حيث أن أبناءه قد شاركا في أعمال فنية منذ سن مبكر من العمر، كما وساروا على نهج والدهم وأعمامهم، حيث ظهر ابنه في دور في مسلسل باب الحارة، بينما ظهرت ابنته في أعمال فنية أخرى.

أدهم بسام الملا

أن أدهم بسام الملا هو الابن الأكبر للمخرج الراحل بسام الملا، من مواليد عام 1999 ميلادي في العاصمة السورية دمشق، كما وبدأ نشاطه الفني صغيراً عندما قام بتمثيل دور محمود في مسلسل ليالي الصالحية وهو في سن الخامسة، ومنها انطلق بموهبته الفذة في عدد من الأعمال الفنية، واستمر في مجال التمثيل حتى الآن.

يذكر أن من أعمال أدهم الملا ابن المخرج بسام الملا في مجال التلفزيون، باب الحارة من الجزء الأولى حتى الجزء التاسع، ومسلسل ليالي الصالحية عام 2004م، ومسلسل لست جارية عام 2016م.

شمس بسام الملا

هي ابنه المخرج بسام الملا الصغري من مواليد سوريا، حيث تعمل ممثلة وعارضة أزياء، عندما اشتهرت في عام 2017م في الجزء التاسع من مسلسل باب الحارة حيث بدأت تخطو أولى الخطوات في مسيرتها الفنية، حيث قد تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وتعد في الوقت الحالي إحدى النجمات الصاعدات، حيث لقيت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة.

مقالات ذات صلة