من هو ماتيو اليماني ويكيبيديا عمره وجنسيته

من هو ماتيو اليماني ويكيبيديا عمره وجنسيته، يعد من الشخصيات الرياضية التى لها دور بارز فى مباراة كرة القدم حيث تصدر اسمه عبر محركات البحث جوجل بسبب المهارات الرياضية التى يتمتع بها، وهو المدير التنفيذي إلى نادى فالنسيا بعدما وقع اتفاق بينه وبين نادي بيتر ليم، يحاول محبي الرياضة العالمية التعرف على عمره الحقيقي، وما هى الجنسية التى يحملها.

من هو ماتيو اليماني ويكيبيديا عمره وجنسيته

تصدر عبر المواقع الاجتماعية اسم ماتيو اليماني وهو المدير التنفيذي لـ فريق فالنسيا حيث وقع خلافات مع بيتر وليم رئيس النادي بعد اجتماع حضره كل من، اليماني وليم وكان الاتفاق حتى يتم تسيير الأمور دون الرحيل في الفترة القادمة، حيث كانت الخلافات بسبب تدخل بيتر وليم في فشل الصفقة في الانتقالات الصيفية الجارية.

شاهد أيضًا .. خيم معهم وقتلهم ثم انتحر.. جريمة غريبة تهز ولاية أميركية

كم عمر ماتيو اليماني

رفض اليماني الصفقات التى شملت الأرجنتيني أوتاميندي، حيث رفض رحيل دياكابي إلى صالح ولفرهامبتون الإنجليزي، وقام مالك النادي بيتر ليم بعملية إفشال صفقة التى ضم رافينيا ألكانتارا من صفوف برشلونة هذا الصيف رغم وصول  اليماني إلى مراحل متقدمة في المفاوضات مع النادي الكتالوني.

للمزيد .. ما هي اية المباهلة و في من نزلت هذه الآية

كما واتفق ماتيو اليماني مع برشلونة رفقة المديرالفني مارسيلينو للفريق على أن يضم اللاعب مقابل ١٥ مليون يورو يتم دفعهم على ثلاث دفعات قبل شهر من الآن قبل تدخل ليم، ويذكر أن اليماني يتقدم باستقالته من العمل في فالنسيا خلال الموسم الجديد بسبب الخلافات مع مالك النادي.

ما هي جنسية ماتيو اليماني

يعتبر من الشخصيات الرياضية التى لها دورها الرياضي، حيث شارك في كثير من الإنجازات مثل توليه منصب مدير عام فريق فالنسيا، بالإضافة إلى توليه منصب رئيس فريق ريال مايوركا، ويشغل حاليًا منصب المدير التنفيذي لنادي فالنسيا، لعب مع عدد من الأندية التى لها دور بارز، وهو مشهور في نادي برشلونة يتميز بالنظرة التى تعمل على كيفية إدارة المباراة، وهناك الكثير من الخلافات في النادي والاندية المجاورة.

حسابات التواصل الاجتماعي لـ ماتيو اليماني

أن اللاعب ماتيو من الشخصيات الرياضية التى لا تحب المواقع الاجتماعية، ولا يوجد لها حساب عبر المنصات الاجتماعية، ولا يتم تداول الصور والفيديوهات التى تتعلق به، ولكن يوجد لدي اللاعب حساب رسمي عبر منصة الانستغرام، وهي منصة تتعلق بالصور التى يشاركها الجمهور، ويلقي تفاعلًا واسعًا عليها، كما أن اللاعب ماتيو شخصية رياضية نادرة التى تمتلك كافة المهارات المميزة على المستوي الرياضي، حاول الجمهور التعرف على زوجته وزلكن دون معرفة تفاصيل حول ذلك.

شاؤك في الفرق العالمية مثل نادي برشلونة، ولكن نشب خلافات بينهم، ولم يكمل في النادي.