من هم أبناء الشيخ نواف الأحمد ويكيبيديا

من هم أبناء الشيخ نواف الأحمد ويكيبيديا، الشيخ نواف الأحمد يعتبر أمير دولة الكويت اليوم، وهو الأمير السادس عشر في الكويت، إضافة إلى كونه السادس، بعد حصول دولة الكويت على استقلالها، يبلغ حاليًا من العمر أربعة وثمانين عامًا ويقيم حاليًا في دار اليمامة في الكويت ويحمل الجنسية الكويتية ويعتبر مسلمًا بالدين، تزوج من الشريفة سليمان الجاسم، حصل على العديد من الجوائز، بما في ذلك الصليب الكبير للاستحقاق المدني، في هذا المقال سنتعرف على الشيخ نواف الأحمد والمناصب التي حصل عليها وأبنائه.

من هو الشيخ نواف الأحمد

الشيخ نواف الأحمد من مواليد 25 يونيو 1937 ويبلغ حاليا من العمر أربعة وثمانين عاما، تم تعيين الشيخ نواف الأحمد اليوم في الكويت ولياً للعهد في 7 فبراير 2006.

أبرز أعمال الشيخ نواف الأحمد

حقق الشيخ نواف الأحمد العديد من الإنجازات في دولة الكويت، وكان من التكريم الذي ناله وسام الياقة للاستحقاق المدني في إسبانيا، بالإضافة إلى وسام المحرر، أونو وأبناؤه أحمد وفيصل وعبدالله وسالم.

من هم أبناء الشيخ نواف الأحمد ويكيبيديا

ولد ابنه أحمد عام 1956 ويبلغ الآن من العمر ستة وستين عامًا ويشغل منصب رئيس الحرس الوطني الكويتي، يعمل ابنه الثاني نائبا لسكرتير وزارة الداخلية الكويتية، والده الثالث عبد الله من مواليد 1985 ويعمل نائبا في هيئة الأركان العامة للجيش الكويتي، ونجله الرابع سالم من مواليد 1960 ويشغل منصب رئيس جهاز أمن الدولة، يتم استدعاء ابنته الشيخة.