من هو قاتل فتاة الزرقاء

من هو قاتل فتاة الزرقاء، لم تتكشف الخيوطكاملة حول مقتل فتاة مجمع الزرقاء في الاردن ولكن التحقيقات الاولية تسير بسرية للوصول الى المجرم وقد وهز مقتل هذه المرأة المجتمع الأردني بعد ورود تفاصيل عن سبب مقتلها وقصتها، إذ لم يهدأ الشارع بعد قصص شبيهة بقتل الفتيات في الأردن، وتأثر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكثر بعد الظهور إلى والدة الضحية للتحدث عن قصتها، فيما لم تعرف المزيد من التفاصيل حول سبب الجريمة وتخبرك بأهم المعلومات الواردة حول قصة مقتل الفتاة في مجمع الزرقاء وسبب الجريمة.

من هي فتاة مجمع الزرقاء ويكيبيديا

والفتاة الزرقاء اسم مستعار لامرأة توفيت في منطقة زاوية الوفاء بمجمع الزرقاء، تبلغ من العمر 22 عامًا، وهي متزوجة وحامل في شهرها الثامن وعثر عليها مقتولة في جريمة ممنهجة، ولم تذكر مصادر أردنية محلية اسم الفتاة أو عائلتها، وكل ما قاله عن تفاصيل الجريمة ومكانها يشار إلى أن والدة الفقيد ظهرت في الصحافة مؤكدة حق أهلها وعدم رضاهم عن العشائر أو المناطق وأن الانتقام هو الحل.

طالع ايضا .. رابط فيديو جريمة الزرقاء كامل

من هو قاتل فتاة الزرقاء

قاتل الفتاة الزرقاء مجهول الهوية حتى الآن، ولم يعلن الأمن الجنائي عن اسم الجاني أو جنسيته، لكن ما انتشر في الشارع المحلي هو أن القاتل يعمل سباكًا ولا علاقة له بالضحية، و قام بضرب الضحية في رأسها بمطرقة، مما أدى إلى إصابتها بجمجمتها وتلف في الدماغ يشار إلى أن الأمن الجنائي تعرّف على القاتل بعد ساعات قليلة من اكتشاف الجريمة وأن القاتل استسلم للشرطة، معترفاً بما فعله.

طالع ايضا موقع التسجيلات الجامعية الاولية 2022 orientation-esi.dz

قصة مقتل مفتاة مجمع الزرقاء

بدأت القصة عندما عثر الأمن الجنائي على جثة هامدة ملفوفة في كيس قمامة في مجمع تجاري في مدينة الزرقاء وردت معلومات للتحقيق الجنائي عن مجهول قتل فتاة وأخفى جثتها في محل بالمجمع .. أداة حادة في رأسها وطعنها أكثر من عشرين مرة في مناطق مختلفة من جسدها وهذا سبب كانت جريمة القتل خلافات شخصية بينه وبين الضحية، وهذه الجريمة ليست الأولى في الأردن، فقد انتشر القتل قبل أيام لشاب أردني.