من هي الفتاة التي قتلت في الزرقاء

من هي الفتاة التي قتلت في الزرقاء، لا زالت الأردن تحت تأثير الصدمة التي منيت بها بعد مقتل الفتاة في مدينة الزرقاء، حيث أن رواد المواقع الاجتماعية لم يكفوا عن تداول الجريمة وتفاصيلها التي جرت وتبعاتها خاصة بعد التعرف على الفتاة المقتولة، إذ حاول البعض الحصول على صور ومعلومات عنها فمن هي الفتاة التي قتلت في الزرقاء وما هي أسباب القتل وكيف تم تنفيذ الجريمة؟

 من هي الفتاة التي قتلت في الزرقاء

كشفت الأجهزة الأمنية في الأردن عن مقتل فتاة في محافظة الزرقاء وقالت التحقيقات أن القتيلة هي سيدة حامل في العشرينيات من عمرها وقد قتلت في محل للأدوات الصحية في المحافظة.

وبحسب ما ورد من معلومات فإنها كانت تحمل طفلًا ذكر في الشهر الثامن إلا أنه توفي بعد قيام الجاني بضربها على رأسها بشاكوش ثم طعنها في مختلف أنحاء جسدها ونحر عنقها.

طالع ايضا نسب القبول في جامعة تبوك 1444 وشروط التسجيل

سبب مقتل فتاة الزرقاء

تلقى البحث الجنائي في محافظة الزرقاء خلال يوم الاثنين بلاغًا يُشير إلى قيام أحد الأشخاص بقتل فتاة وإخفاء جثتها داخل أحد المحال التجارية في المحافظة في جريمة هزت الأردن وأعادت إلى الأذهان حادثة مقتل الفتاة الجامعية إيمان ارشيد التي أطلق الرصاص عليها داخل جامعة العلوم التطبيقية الخاصة.

وفي البحث عن أسباب القتل أشارت المصادر الشرطية في الزرقاء أنها لا تبعد عن خلاف حدث بينها وبين الجاني، وأكدت التحقيقات أن الجاني قام بقتل السيدة في محل الأدوات الصحية التي يعمل به بضربها على رأسها ومن ثم طعنها بأكثر من 20 طعنة في مختلف أنحاء جسدها ونحر عنقها  في جريمة شُبِّهت بجريمة مقتل طالبة جامعة المنصورة في مصر نيرة أشرف.

طالع ايضا دليل القبول جامعة أم القرى 1444

تفاصيل مقتل سيدة حامل في الزرقاء

وبحسب ما أعلن عنه من قبل الأجهزة الأمنية في الزرقاء فإن عملية القتل تمت عن سبق الإصرار والترصد حيث أن الجاني قام باستدعاء القتيلة إلى محله بعد أن نشب خلافًا شخصيًا بينهما ومن ثم نفذ جريمته فقام بضرب السيدة على رأسها بواسطة آلة راضة “شاكوس” وما إن سقطت على الأرض حتى قام بطعنها في جسدها طعنات بلغت 20 ونحر عنقها للتأكد من مفارقتها الحياة ومن ثم قام بسكب مادة البنزين على جسدها ولفها في كيس قمامة واخفائها في المحل المسروجي الذي يعمل به وغادر المكان.

ووفقًا للبيانات الأمنية فإن السيدة حامل في الشهر الثامن وجنينها هو ذكر وقد توفي معها خاصة وأن الطعنات أصابت الرئة اليسرى والقلب، وأدت إلى نزف دموي شديد إلى جانب وجود جرح قطعي على عنق الرقبة.

القبض على قاتل الفتاة التي قتلت في الزرقاء

فور تلقي شعبة البحث الجنائي المعلومات حول حدوث جريمة قتل قامت بالبحث والتحري والتأكد من شخصية القتيلة بالإضافة إلى التعرف على القاتل وأسباب القتل ولم تمر سويعات قليلة حتى تكشفت الجريمة بأركانها وتفاصيلها وقامت قوات الشرطة بالقبض على الجاني الذي اعترف بفعلته وأنه كان يُمهد لحرق الجثة بغية إخفاء جريمته إلا أنه كُشف.

وتُباشر الجهات القضائية في الأردن النظر في القضية ومن المتوقع نظرها خلال الأيام القليلة القادمة في المحكمة العليا للخروج بحكم عادل على مقتل الفتاة وجنينها.

مقالات ذات صلة