جدول اماكن ومواعيد فعاليات عيد الاضحى بالامارات 1443-2022

جدول اماكن ومواعيد فعاليات عيد الاضحى بالامارات 1443-2022، يتم احياء فعاليات عيد الاضحى المبارك في الامارات، واماكن ومواعيد فعاليات العيد بالامارات سنعلمكم بها بجدول، عادة ما يقام مواطنو دولة الإمارات العربية المتحدة المناسبات والأعياد الوطنية والدينية، وتنظم الهيئة العامة للترفيه في الإمارات مجموعة من الفعاليات والأنشطة الاحتفالية في هذه المناسبات، ومع اقتراب عيد الأضحى، أصبحت فعاليات عيد الاضحى من خلال نتعرف على برنامج فعاليات عيد الاضحى في الامارات 2022 بالبيانات وسنتعرف على اماكن ومواعيد فعاليات عيد الاضحى للعام 1443 هـ – 2022 م.

عيد الأضحى 1443

عيد الأضحى هو أحد الأعياد الدينية التي يحتفل بها المسلمون في جميع أنحاء العالم، ويأتي عيد الأضحى المبارك في شهر ذي الحجة خلال موسم الحج، الفقراء والمحتاجين يتذكرون قصة سيدنا إبراهيم – صلى الله عليه وسلم – مع ابنه إسماعيل – عليه السلام – لما رأى في المنام أنه يذبحه، حتى جاء يوم الذبح وفدى الله إسماعيل، – صلى الله عليه وسلم – بكبش كبير.

اهم فعاليات عيد الأضحى في الإمارات

لدولة الإمارات العربية المتحدة العديد من الفعاليات والأنشطة التي تنظمها في المناسبات الدينية، ومع اقتراب عيد الأضحى بدأت العديد من الفعاليات، نذكر أهم هذه الأحداث على النحو التالي

  • المشاركة الجماعية في الزخارف المعلقة في الأماكن العامة.
  • اشتري ثياب جديدة.
  • التنقية والغسيل والتعطير ثم ارتداء ملابس جديدة استعدادًا لعطلة العيد.
  • يصلي في الاجتماع في المسجد، ثم يبدأ بالتكبير، ويستمر التكبير إلى الفجر في أيام العيد.
  • ذبح الذبائح وتوزيعها على الأرحام والفقراء والمحتاجين.
  • اعداد مجموعة متنوعة من الاطعمة والحلويات لفرح وسعادة العيد القادم.
  • تقوية العلاقات والقرابة وتهنئة الناس بظهور العيد.
  • تمشى واخرج في الحدائق والأماكن العامة وقم بزيارة أماكن جديدة.
  • سافروا خارج المدينة للاحتفال بقدوم العيد.
  • انظر إلى الألعاب النارية التي تضيء السماء بالألوان.
  • زيارة الأماكن المنظمة للألعاب مع العائلة والأطفال.

موعد فعاليات عيد الأضحى في دولة الإمارات العربية المتحدة 1443-2022

يبدأ موعد فعاليات عيد الأضحى في دولة الإمارات مع بداية أول أيام عيد الأضحى، حيث يكون هناك عطلة رسمية للاحتفال بعيد الأضحى 1443 هـ وتستمر لعدة أيام.

تاريخ عيد الأضحى 2022 الإمارات العربية المتحدة

تاريخ عيد الأضحى 2022 م بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن يبدأ الاحتفال يوم الجمعة 8 يوليو 2022 م، الموافق 9 ذو الحجة، 1443 هـ، ويستمر الاحتفال حتى يوم الاثنين الموافق 11 يوليو، 2022 م حتى استئناف جدول العمل الرسمي المقرر يوم الثلاثاء 12 يوليو 2022 م، نلاحظ أن عطلة عيد الأضحى المبارك في دولة الإمارات العربية المتحدة ستكون إجازة مدفوعة الأجر في جميع المؤسسات والشركات العاملة في القطاع الخاص، بمناسبة الاحتفال بوقف عرفة وعيد الاضحى المبارك.

جدول اماكن ومواعيد فعاليات عيد الاضحى بالامارات 1443-2022

يوجد العديد من المنتجعات والمعارض والفنادق التي تقدم مجموعة كبيرة من العروض والتخفيضات الخاصة خلال عيد الأضحى المبارك، وفيما يلي أهم هذه العروض

منتجع سنتارا ميراج بيتش

يقدم منتجع Centara Mirage Beach عرضًا خاصًا يشتمل على عرض شامل كليًا بسعر 2000 درهم، ويتم تفعيل العرض فقط عند حجز غرف من فئة Mirage باستثناء Mirage Lounge، ويمكنك معرفة المزيد عن المنتجع، من خلال الوصول إلى الرابط التالي.

عنوان منتجع الشاطئ

من أسعار الإقامات، سيتم خصم 30٪ فقط لمدة 72 ساعة، للاستفادة من العرض، يجب إجراء الحجوزات بين 1-3 يوليو، ويمكنك الاتصال بـ Address Beach Resort، JBR على الرقم 048798899.

فندق كراون بلازا مرسى دبي

يمكنك الاستفادة من عرض كراون بلازا مرسى دبي، والذي يتضمن إقامة مع معاشين بسعر 799 درهم بقسيمة بقيمة 100 ريال في Ria Wellness وخصم يصل إلى 30٪ في المطاعم، ويتم إجراء الحجوزات من 9 – 11 يوليو، يمكنك أيضًا الوصول إلى موقع فندق كراون بلازا مرسى دبي، دبي مارينا عبر الرابط التالي.

بالاس فيرساتشي دبي

يمكنك الاستفادة من العرض المقدم من Palazzo Versace Dubai والحصول على غرفة فاخرة وإضافة وجبة إفطار يومية إلى مطعم Giardino لشخصين والاستمتاع بخصم يصل إلى 20٪ في السبا، وفي المطاعم الأخرى تبدأ التكلفة من 1000 دراهم، يمكنكم الوصول إلى بلازو فيرساتشي دبي، الجداف، وعبر الرابط التالي.

رافلز النخلة دبي

يقدم رافلز النخلة دبي إقامة مع وجبتي طعام وترقية مجانية إلى فئة الغرفة التالية، قسيمة بقيمة 150 درهمًا في المنتجع الصحي، بالإضافة إلى خدمة كونسيرج متوفرة على مدار الساعة، بتكلفة إجمالية تبدأ من 1350 درهمًا، يمكنك زيارة رافلز جزيرة النخلة دبي، نخلة جميرا، ولمعرفة المزيد، يمكنك زيارة “الموقع” رافلز النخلة دبي.

بارك حياة دبي

يقدم بارك حياة دبي وجبة إفطار يومية خاصة في مطعم Brasserie du Parc لشخصين وطفلين، حيث يحصل الزائر على خصم يصل إلى 20٪ في المطاعم، ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل على الموقع الإلكتروني التالي.

كمبينسكي مول الإمارات

يقدم كمبينسكي مول الإمارات خصمًا يصل إلى 15٪ عند الحجز من 3 إلى 5 ليالٍ، وبأفضل الأسعار يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 20٪ للإقامة لمدة 6 ليالٍ.

سانت ريجيس دبي النخلة

سانت يقدم Regis Dubai The Palm عرضًا لشخصين يتضمن وجبة إفطار مجانية وخصمًا بنسبة 25٪ في مطعم كورديليا.

اقرا ايضا…اماكن ومواعيد فعاليات عيد الأضحى بالشرقية 1443-2022

دبليو دبي – النخلة

يقدم فندق دبليو دبي النخلة عروضاً خاصة للزوار، حيث يقدم إفطارًا لشخصين في مطعم ليف، بالإضافة إلى خصم 25٪ في المطاعم والمنتجعات الصحية، ويقدم طعامًا مجانيًا للأطفال دون سن 12 عامًا، وكل ذلك بتكلفة إجمالية تبدأ من 1000 درهم، العنوان W Dubai و The Palm و Palm Jumeirah ولمزيد من المعلومات، يمكنك معرفة المزيد عن المكان من خلال زيارة موقع W Dubai – The Palm.

اقرا ايضا…جدول فعاليات عيد الأضحى في الرياض 1443-2022

إتش دبي

يقدم H Dubai ترقية مجانية للغرفة ووجبة إفطار يومية بالإضافة إلى قسيمة بقيمة 50 درهمًا إماراتيًا وقسيمة VH Bar بالإضافة إلى قسيمة بقيمة 100 درهم في Mandara Spa ووجبات مجانية أخرى للأطفال دون سن 12 عامًا، بالإضافة إلى خدمة مجانية في La Mer و Dubai Outlet Mall، بدءًا من التكلفة تبدأ من 600 درهم، العنوان هو The H Dubai، شارع الشيخ زايد، ويمكنك زيارة الموقع الخاص The H Dubai.

مقالات ذات صلة