من هي زوجة رونالدو البرازيلي

من هي زوجة رونالدو البرازيلي،  يعد  اللاعب البرازيلي رونالدو من أهم الشخصيات المؤثرة في عالم كرة القدم حيث بدأ مسيرته الرياضية منذ صغر سنة، ويعتبر أشرس مهاجم في العالم لكرة القدم، ووقام في تسجل الأهداف على مدار التاريخ إلى الآن، كما ويرغب الكثير من محبي رونالدو البرازيلي التعرف على من تكون زوجته الحالية.

من هي زوجة رونالدو البرازيلي

باولا موريس هي زوجة اللاعب رونالدو البرازيلي التي تعمل في مجال الكتابة المتخصصة في روايات الأطفال حيث تزوجت رونالدو بعد علاقة حب انتهت بالزواج، ولدت وترعرعت في أوكلاند بتاريخ18/  أغسطس/ 1965م، البالغة من العمر 57 عامًا، وتحمل الجنسية النيوزلندية، كانت تدرس في داخل جامعة يورك، ومن ثم جامعة فيكتوريا، وجامعة أوكلاند.

كم عمر زوجة رونالدو البرازيلي الحالية

كما أن رونالدو البرازيلي يلعب في كرة القدم بعد الاعتزال في عام 2011م، ولقب في الظاهرة رونالدو وهو من مواليد البرازيل عام 18/سبتمبر/1976م، البالغ من العمر 45 عامًا، ويحمل الجنسية البرازيلية، ويعد اللاعب رونالدو واحد من أفضل مهاجمين كرة القدم حيث يتميز في السرعة وذات المهارة العالية، والبراعة في الإنهاء لكرة عند تسديدها داخل المرمى.

ما هي جنسية زوجة رونالدو البرازيلي

كما وحقق العديد من الأهداف العالمية في المنافسات الرياضية التي لعبها مع صفوف الأندية الذي شارك باللعب معهم، وحقق الفوز بعدد من الجوائز والميداليات الذهبية والفضية منذ بداية مشواره الرياضي في كرة القدم وأبرزها هي جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي في عام 1997م.

هو رونالدو لويس نازاريو دي ليما، ولد في داخل ريو دي جانيرو في البرازيل، بتاريخ 18 سبتمبر 1976م، ويبلغ من العمر 45 عامًا، ويحمل الجنسية البرازيلية، لم تعرف ديانيته، يلقب بالظاهرة، يبلغ طوله 1.83 سم، يعيش في دولة البرازيل، هو لاعب كرة قدم معتزل، بدأ باللعب في 1990م حتى 2011م، لعب مع نادي ريال مدريد وبرشلونة وإيه سي ميلان، متزوج من باولا موريس.

كم عدد زوجات رونالدو البرازيلي

كان متزوج رونالدو البرازيلي من ماريا بياتريز أنتوني من عام 2008 حتي 2012م، وهي عارضة الأزياء وصديقته المقربة قبل الزواج، كما وتزوج من دانييلا سيكاريللي في عام 2005م حيث هي مذيعة وعارضة أزياء برازيلية من مواليد عام 1978م، والبالغة من العمر 44 عامًا، بالإضافة إلى زواجه من ميلنى دومينجيز من 1999م حتى 2003م وكانت لاعبة كرة قدم معتزلة وتحمل الجنسية البرازيلية، وتبلغ من العمر 43 عامًا.

تويتر رونالدو البرازيلي

يوجد لدي اللاعب البرازيلي رونالدو حساب رسمي عبر منصة تويتر، ويبلغ عدد المتابعين  905 آلاف متابع ، ويعمل على نشر  الصور الخاصة به عند مشاركته في  اللقاءات الصحفية حتي يتم التحدث عن مشواره الرياضية ومسيرته الكروية الاحترافية، وكيفية الانضمام إلى أحد كبار الأندية الأوروبية وهو من فريق المنتخب البرازيلي الأول، ويتمتع بالاحترافية العالية رغم الاعتزال.