افضل اماكن السياحة في الشارقة ٢٠٢٢

افضل اماكن السياحة في الشارقة ٢٠٢٢، منطقة الشارقة من الأماكن السياحية المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتعود تسميتها إلى الشمس المشرقة، كما تتمتع بمناخ صحراوي حار، ودافئ شتاءً، ورطب حار صيفًا.

كما تهطل عليها الأمطار بشكل قليل ودون موعد محدد، وتسقط عليها الأمطار في شهري فبراير ومارس، حيث يتواجد بها الكثير من الأماكن الترفيهية والسياحية الهامة للسياح، وتتنوع التضاريس الموجود بها من السهول والجبال والكثبان الرملية، ووجود الأشجار الخضراء الجذابة التي تلفت أنظار السياح، نعرض لكم التفاصيل خلال المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

افضل اماكن السياحة في الشارقة ٢٠٢٢

تعد الشارقة من أكثر الأماكن السياحية والترفيهية الهامة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنها:

  • أكواريوم الشارقة: هي من أفضل الأماكن السياحية في الشارقة والتي تتناسب بشكل كبير مع السياحة العائلية وبصفة خاصة للأشخاص الذين يحبون استكشاف المناطق البحرية، هذا المكان مجهزة لعرض عالم أعماق البحار ومخلوقاته المختلفة من أسماك وأسماك قرش وغيرها الكثير من المخلوقات الأخرى، مع وجود متحف بحري في أكواريوم الشارقة والكافتيريا الخاصة لضمان تقديم أفضل خدمه للزائرين والسياح.
  • شارع الخان الشارقة: هي من أقدم الشوارع في الشارقة، ويعود تاريخه إلى ما يزيد عن 400 عام، مع وجود العديد من الأماكن الترفيهية والأثرية فيه والتي من أهمها شاطئ الخان، حيث يهتم الأشخاص عند اختيارهم أفضل الاماكن السياحية في الشارقة أن تكون هذه الأماكن مناسبة للأطفال، حتى يتمكنوا من قضاء وقت ممتع ومسلي وحتى يتمتع أولادهم بوقتهم.
  • جزيرة النور:هي من أفضل الاماكن في الشارقة والتي تتناسب مع العائلات وهي موجودة في بحيرة خالد، وهي ذات مناظر إبداعية مميزة.
  • الحديقة المائية: تحتوى على أكثر من 250 كائن بحري، وتكمن شهرة هذا المكان في أنه يسمح للأفراد بالتمتع بمشاهده الجمال الطبيعي الخاص بأعماق البحار، دون الحاجة الى إجراء تمرينات الغطس والتي يكرهها الكثير من الأشخاص.
  • سوق البهارات: من أبرز الأماكن السياحية في إمارة الشارقة، حيث يمكن للأشخاص شراء المنتجات العربية والبخور وغيرها.

مقالات ذات صلة