علي الناصر زوج نجلاء عبدالعزيز وش يرجع

علي الناصر زوج نجلاء عبدالعزيز وش يرجع، مازالت نجمة المواقع الاجتماعية السعودية نجلاء عبد العزيز تُثير جدلًا كبيرة في مختلف الأوساط بتصريحاتها التي تكشف عن علاقاتها بالزواج في مختلف مراحل حياتها فهي حاليًا مرتبطة بفهد الموسى ولكنها في السابق ارتبطت بعدة أشخاص آخرين منهم علي الناصر وانجبت منه ابنتها روز، فمن هو ووش يرجع في السعودية.

نجلاء عبد العزيز السيرة ذاتية

واحدة من المشهورات اللاتي تصاعد دورهن في الحياة الاجتماعية السعودية بفعل انتشار مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الاجتماعية تهتم عبد العزيز تقديم محتوى رقمي على التطبيقات الاجتماعية المختلفة يتعلق بالجمال والموضة.

ولاقى المحتوى الذي تنشره شهرة واسع على مستوى الخليج بشكل عام ، وفي أحد الأحاديث على سناب شات قالت أنها اتجهت إلى هذا المجال بعد انفصالها عن زوجها علي الناصر فاحترفت تقديم فيديوهات للنساء والفتيات توضح لهم خطوط الموضة وكيفية مواكبتها بما يتوافق مع قيود المجتمع السعودي المحافظ، وهي تبلغ من العمر 33 عامًا.

اقرا ايضا .. من هو خطيب ريم البارودى

قبيلة الناصر في السعودية

يُعد المجتمع السعودي مجتمع قبلي أي أن المكون الأساسي للنسيج الاجتماعي فيه هو القبائل العربية التي سكنت السعودية منذ آلاف السنين ومن أبرز هذه القبائل قبيلة الناصر وهم مجموعة من الناس استوطنوا في المملكة بالقرب من أماكن العشب والمياه واشتغلوا بالزراعة ولكنهم لم يبقوا على ذات الحال وتطوروا بتطور الحياة المدنية في المملكة.

علي الناصر زوج نجلاء عبدالعزيز 

قالت المهتمة بأمور الأزياء والموضة مشهورة سناب شات السعودية نجلاء عبد العزيز أنها تزوجت في سابق عهدها من علي الناصر، وقد تزوجت به في سن مبكرة قبل دخولها الجامعة وكان وقتها يكبرها بثمانية عشر عامًا وتطلقت منه مرتين بسبب مشاكل أسرية وخلافات عائلية إلا أنها عادت إليه في المرتين وأنجبت منه نهار وروز ويُعرف باسم ابو النهار وكان الانفصال النهائي والأخير بينهما في العام 2018.

على الناصر وش يرجع

يحاول رواد المواقع الاجتماعية التعرف على زوج نجمة المواقع الاجتماعية في السعودية نجلاء عبد العزيز وأصوله التي ينتمي إليها وبحسب ما توافر لدينا من أنباء فإن علي الناصر يرجع إلى قبيلة العتيبة أو تميم حيث تعود أصول عائلة الناصر في المملكة السعودية إلى قبيلة العتيبة وقبيلة تميم حيث يوجد من عائلة الناصر من ينتمي للقبيلة الأولى ومنهم من يرجع للقبيلة الثانية وقد سكنت هذه القبائل منطقة بريدة والقصيم فضلًا عن وجود أعداد منهم سكنوا منطقة الإحساء والعاصمة الرياض.

يذكر أن نجلاء عبد العزيز بعد انفصالها عن علي الناصر بأشهر وجيزة ارتبطت برجل أعمال يُدعى فهد الموسى وهو يكبرها بعامين فقط ويشغل مناصب هامة في المملكة إذ أنه الشريك المؤسسة لشركة (انسباير فينتشرز) والمدير التنفيذي لفنادق (درنف) ورئيس مجلس الإدارة لشركة (يمامة) وأخيرًا التحق بوظيفة في الديوان الملكي السعودي.

مقالات ذات صلة