كم عمر نجلاء عبدالعزيز

كم عمر نجلاء عبدالعزيز، يُعتبر المشاهير على منصات الشبكات الاجتماعية من أكثر الشخصيات التي تركب موجة التريند نتيجة لكم الأخبار التي يتم فلترتها من حساباتهم والعمل على تضخيمها أو الكشف عنها على وسائل الإعلام وللرأي العام، وفي الآونة الأخيرة كانت الفتاة نجلاء عبد العزيز المعروفة بأنها مصممة أزياء وموضة خليجية الجنسية من الأسماء التي تصدرت مؤشرات البحث حيث يُحاول الكثير من الرواد التعرف عليها عن قرب فمن هي نجلاء عبد العزيز وكم عمرها؟

من هي نجلاء عبد العزيز ويكيبيديا

واحدة من مشاهير الشبكات الاجتماعية حيث لها أكثر من قناة على مواقع انستغرام وسناب شات وتويتر وغيرها وتقوم بمشاركة محتوى يهتم بالأزياء والموضة مع متابعيها بالإضافة إلى لقطات من حياتها اليومية والتي تنشرها على موقع تيك توك.

كثيرًا ما تُثير عبد العزيز الجدل بمجموعة الصور التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وبمحتوى الفيديوهات القصيرة ايضًا وأكثر ما أثير الجدل حولها هو ظهورها في لندن وهي تستبدل الحجاب بشابوا كبيرة تغطي جزء من شعرها، وقالت وقتها أنها قامت بذلك من أجل التخلص من حالة الملاحقة للمحجبات في لندن وأنها استأذنت والدتها في تغيير شكل حجابها واستبداله بقبعة كبيرة.

كم عمر نجلاء عبد العزيز

لا يُعرف حقيقة العمر الفعلي لمشهورة الأزياء والموضة في السعودية نجلاء عبد العزيز فهي لم تُشارك متابعيها هذه المعلومة حالها كحال الكثير من النساء في العالم العربي واللاتي لا يُحبذن الكشف عن أعمارهن الحقيقية ليبدو أصغر سنًا.

وبحسب ملامح نجلاء عبد العزيز فيمكن القول أنها في بداية العقد الثالث من عمرها فمازالت وجنتاها ناضرتان وطبيعة بشرتها مميزة خالية من التجاعيد.

من هو خطيب نجلاء عبد العزيز ويكيبيديا

فوجئ المتابعين لمصممة الأزياء السعودية نجلاء عبد العزيز بإعلانها خطوبتها على رجل الأعمال فهد الموسى وتصاعد اسم الرجل على مواقع البحث وقد تبين أنه من مواليد العام1977 وهو سعودي الجنسية، ومن الرجال المهمين في المملكة حيث يعمل في الديوان الملكي السعودي، ناهيك عن أنه شريك مؤسس في أكبر الشركات الاستثمارية في السعودية مثل شركة انسباير فيتشرز وشركة اليمامة بالإضافة إلى إدارته لمجموعة فنادق درنف في المملكة.

تفاعل الرواد مع خطوبة نجلاء عبد العزيز

حالة من الدهشة سرت بين المتابعين لمصممة الأزياء والموضة نجلاء عبد العزيز بعد اعلانها عقد الخطوبة على فهد الموسى، وحاول بعض الرواد التساؤل عما إذا كانت نجلاء متزوجة من قبل أم لا ولكن ما تبين من المعلومات ان خطيبها كان قد سبق له الزواج من سيدة سعودية ولم يُنجب منها أبناء ومن ثم انفصل عنها ليعقد خطوبته على الفاشينيستا.

وقال أحد الرواد مهنيًا :” تبارك الله، اللهم اجمع بينكما في خير ويسر لكما الحياة”، فيما ردت أخرى تقول:” لا نقول شيء مبروك الخطوبة للثنائي نجلاء وفهد، ولكن يا فهد اتق الله في نساءك” في إشارة منها إلى زوجته السابقة.

مقالات ذات صلة