افضل شركه نقل عفش بمكة في المملكة العربية السعودية، في حال كنت تخطط حاليًا للانتقال من منزل إلى منزل آخر، فنحن نقدم لك أفضل ما في وسعنا للمساعدة، أفضل شركة نقل في مكة إلى أي مكان في المملكة العربية السعودية حيث يتطلب الانتقال إلى منزل جديد نقل بعض الأثاث أو العناصر الشخصية والأدوات المنزلية في المنزل، وللبناء الجديد الذي قد يكون صعبًا عليك، يجب عليك طلب المساعدة من المتخصصين في هذا الأمر لضمان حماية وسلامة الممتلكات الخاصة بك، ولمزيد من التفاصيل تابعنا في ما يلي سطور صفحة المعلومات.

افضل شركة نقل اثاث بمكة المكرمة في السعودية

شركة زهرة العلا – لنقل الأثاث والأمتعة بمكة المكرمة

  • سوف تساعدك العلا على استكمال نقل أثاث منزلك بأمان تام حيث أنها تقدم لك خدمة تغليف الأثاث قبل النقل لحمايته من الكسر أو التلف، وسيتم نقل الأثاث بأحدث الوسائل والإمكانيات لكسب العملاء إشباع.
  • يمكنك الوصول إلى الشركة على 0562123264.

شركة سرايا الخليج – لنقل الأثاث والأمتعة بمكة المكرمة

  • تمنحك سرايا الخليج القدرة على نقل أثاث منزلك بأمان تام ولديها العديد من العروض التي تناسب جميع فئات العملاء، فلا داعي للبحث بعيدًا عن شركة نقل أثاث لأنها الأفضل.
  • يمكنك الوصول إلى الشركة على 0508250524.

شركة صن شاين مكة – لنقل الأثاث والأمتعة بمكة المكرمة

  • إحدى شركات نقل الأثاث التي ستساعدك على نقل أثاث منزلك من مدينة مكة المكرمة إلى أي منطقة أخرى في المملكة العربية السعودية مع الحفاظ التام على أثاثك وممتلكاتك من خلال امتلاك أفضل أنواع السيارات المناسبة لنقل الأثاث.
  • يمكنك الوصول إلى الشركة على 0569470008.

شركة فرسان جدة – لنقل الأثاث والأمتعة بمكة المكرمة

  • إذا كنت ترغب في نقل أثاث منزلك في مكة إلى إحدى مدن المملكة العربية السعودية، فأنت بحاجة إلى استخدام شركة فرسان جدة التي تدخل في أصغر التفاصيل لإرضاء العملاء لتكون واحدة من أفضل شركات نقل الأثاث في مكة المكرمة في المملكه العربيه السعوديه.
  • يمكنك الوصول إلى الشركة على 0566065519

شركة الرحمة – لنقل الأثاث والأمتعة بمكة المكرمة

  • تعتبر شركة الرحمة من الشركات المتخصصة في نقل الأثاث حيث توظف مجموعة من أفضل العمالة الأجنبية المدربة وهناك العديد من السيارات المتاحة لنقل الأثاث لنقلهم من مكان إلى آخر في انتظار.
  • يمكنك الوصول إلى الشركة على 548872376.

شركة الشريف – لنقل الأثاث والأمتعة بمكة المكرمة

  • تتخصص شركات الشريف في نقل الأثاث المنزلي والأثاث والأعشاش وجميع أنواع الأثاث مثل السجاد والمطابخ والنجف لتوفر لك نقل الأشياء في خدمة تغليف منزلك والتي ستحمي أغراضك من الصدمات أو الخدوش.
  • يمكنك الوصول إلى الشركة على 0556093666

شركة الطيار – لنقل الأثاث والأمتعة بمكة المكرمة

  • الطيار هي إحدى الشركات المتخصصة في نقل الأثاث والأمتعة، وذلك بسبب استخدام عربات لنقل العش، فضلاً عن توافر كوادر مؤهلة تأهيلا عاليا لضمان كفاءة عملية النقل، فهي من الشركات الرائدة في مجال النقل. أفضل شركات النقل بشكل مثالي مع ضمان أفضل جودة وأرخص سعر.
  • يمكنك الوصول إلى الشركة على 0507713460

شركة العين لنقل الاثاث والامتعة بمكة المكرمة

  • واحدة من أفضل وأرخص شركات نقل الأثاث في مكة المكرمة تقدم لك نقل وتغليف وشحن الأثاث من مكة إلى جميع المدن السعودية الأخرى، مع ضمان سلامة الممتلكات المنقولة أثناء عملية النقل، وذلك بفضل الكادر المدربين المؤهلين تأهيلا عاليا في نقل الأثاث – وخدمات التعبئة والتغليف.
  • يمكنك الوصول إلى الشركة على 0556898533.

أفضل الخدمات التي تقدمها شركة نقل الاثاث بمكة

تهدف شركات نقل الأثاث إلى توسيع قاعدة العملاء التي يتعاملون معها من أجل توسيع أنشطتهم التجارية في المملكة العربية السعودية، وخاصة مكة المكرمة، مع السعي وراء أفضل الوسائل الدولية لنقل الأثاث إلى النهج لمتابعة الشركات العالمية التي تستخدم المعدات والوسائل الحديثة النقل لنقلها محليًا ودوليًا مع تجديد الوسائل عمليات النقل الجديدة التي تساهم في الحفاظ على الأثاث مع ضمان سعر معقول لجميع فئات العملاء المحركون هي

خدمة رفع الأثاث للطوابق العليا

يتم رفع الأثاث للأدوار العلوية من خلال استخدام الرافعات الهيدروليكية الحديثة التي ترفع الأثاث إلى الطوابق العلوية في حال كنت تعيش في طابق مرتفع بين الطابقين العاشر والخامس عشر، ويوجد روافع هيدروليكية حديثة لرفع الأثاث للأعلى. أبراج ارتفاع لا يُسمح لعمود الرافعة المعتاد بالوصول إليها.

تعتمد الشركات على أفضل أنواع الرافعات لنقل الأثاث بشكل احترافي، مع توافر فريق محترف مدرب على أعلى المعايير واتباع أحدث وسائل النقل العالمية، وغالبًا ما تكون هذه الخدمات بأسعار في متناول الجميع.

خدمة فك وتركيب الأثاث قبل النقل وبعده

تعتبر خدمة فك وتركيب الاثاث قبل وبعد نقل العفش من الخدمات الهامة جدا التي يحتاجها الكثير من العملاء والتي تتطلب وجود فريق مدرب من ذوي الخبرة في فك وتركيب الاثاث الخشبي، كما توفر الشركات الخبراء متخصصون فى فك وتركيب جميع انواع التكييفات.

يضاف إلى ذلك وجود فريق عمل مؤهل ومدرب في مجال فك وتركيب الأجهزة الكهربائية، وكذلك السباكة والأثاث في المطبخ والحمام والإضاءة والثريات وغيرها من الأجهزة المنزلية.

خدمة تغليف الاثاث قبل الشحن لحمايته من الكسر والتلف

تعتبر هذه الخدمة من اهم خدمات نقل الاثاث التي يسعد العديد من الشركات بأدائها وتطويرها حيث انه من المهم جدا حماية الاثاث من اي شيء يمكن ان يحدث اثناء عملية النقل وتوظف الشركة مجموعة من المهنيين فريق مدرب التعامل مع جميع أنواع الأثاث وطرق التعبئة للأجزاء التي قد لا يكون لها نموذج مناسب من نماذج التعبئة الجاهزة.

تتم عملية التغليف عن طريق وضع الأشياء الهشة في حاويات كبيرة ثم تعبئتها بأكياس بلاستيكية ومناديل ورقية وأكياس قماش واقية لحمايتها من الكسر أثناء التحميل والتفريغ.

يتم بعد ذلك ترقيم جميع الحاويات السابقة من أجل التمييز بين المحتويات أثناء عملية النقل بحيث يمكن إفراغها وفقًا لذلك بعد تركيب الأثاث المتحرك.

التعليقات