سعر تذاكر حفلة تامر حسني في موسم جدة

سعر تذاكر حفلة تامر حسني في موسم جدة، تعد شعبية الفنان تامر حسني بالملايين في الوطن العربي وجدة على موعد مع الفنان تامر حسني في حفل غنائي كبير في جدة حتى قبل طرح التذاكر فعليًا الجميع متحمسون ومستعدون لحجز حفلة لأحد أشهر الفنانين المحبوبين في الوطن العربي، نجم الجيل تامر حسني لذلك سنزودكم برابط حجز تذاكر حفل تامر حسني في موسم جدة مع اهم تفاصيل الحفل.

معلومات عن موسم جدة 2022

موسم جدة هو حدث ثقافي وسياحي وترفيهي برعاية المملكة العربية السعودية، انطلق في نسخته الثانية في 2 مايو 2022 في شهر واحد فقط، تشير الإحصائيات إلى أن الموسم استقطب أكثر من 2 مليون زائر من داخل وخارج المملكة ؛ نظرًا للتنوع الهائل في الأنشطة المقدمة والفعاليات التي تثير الأذواق المختلفة بعدد 2800 فعالية، وحتى الآن تم الإعلان عن 9 مناطق لاستضافة مختلف الفعاليات والعروض، مثل منطقة “جدة الغابة” لرحلات السفاري، وهناك وهي أيضا “أمواج جدة” للأنشطة والفعاليات البحرية، ومنطقة “القمر” وهي مركز لألذ وأفضل المطاعم العالمية.

موعد حفل تامر حسني في موسم جدة 2022

تقام حفلة تامر حسني في جدة يوم الأربعاء 15 و 16 يونيو 1443 هـ، وتم الترويج لها على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأعلن منظمو الحفل عن مواعيد التذاكر، مشيرين إلى أنها ستكون قبل نحو أسبوع؛ ستبدأ الحجوزات عبر الإنترنت يوم الأربعاء 8 يونيو الساعة 2100 بتوقيت السعودية.

قاعة حفل تامر حسني بجدة موسم 2022

من المقرر أن تقام حفلة النجم تامر حسني على مسرح ليالينا على البحر، وسيبدأ المسرح بفتح أبوابه للجمهور، واستقبالهم ابتداءً من الساعة 20.00 يوم الأربعاء 15 يونيو، بشرط أن تكون الحفلة ينتهي في الساعة 12 منتصف الليل، ويلزم حضور الحفل نصف ساعة على الأقل مبكرًا ؛ لتنظيم الحضور.

طالع ايضا .. حديث عن فضل عشر ذي الحجة مكتوب ومستجاب

خطوات حجز تذاكر حفلة تامر حسني لموسم جدة

يتيح رابط حجز تذاكر حفل تامر حسني لموسم جدة للجمهور حجز مقاعدهم عبر الإنترنت باتباع الخطوات التالية

  • قم بفتح الموقع الرسمي للفعالية وهو “jeddahseason” ويمكن القيام بذلك من خلال الرابط “”.
  • اختيار حفل تامر حسني.
  • عند تفعيل الفعالية، ستظهر تعليمات وتفاصيل الحفل، مقروءة جيدًا، وعند الموافقة، سيتم اتباع باقي الخطوات.
  • انقر على أيقونة “حجز التذاكر”.
  • اختر عدد وفئات التذاكر.
  • أدخل البيانات الشخصية المطلوبة.
  • أدخل معلومات الدفع الإلكترونية الخاصة بك.
  • ستظهر رسالة عند نجاح المعاملة، يجب الاحتفاظ بها للدخول إلى الطرف.

أسعار تذاكر حفل تامر حسني بجدة

سيتم الإعلان عن أسعار تذاكر حفل تامر حسني كجزء من أنشطة موسم جدة بعد تفعيل رابط الحجز، ولكن بشكل عام تبدأ التذاكر من 300 ريال سعودي للفئة العادية، وتختلف الأسعار حسب فئات التذاكر حتى يصل إلى 1500 ريال سعودي.

طالع المزيد .. شبكة إنتاج بريطانية توقف فيلم مسئ للسيدة زينب بعد احتجاجات مسلمين

رابط حجز تذاكر حفلة الفنان تامر حسني في موسم جدة 2022

حجز تذاكر حفل تامر حسني موسم جدة وحجز مختلف الحفلات الأخرى يتم من خلال موقع موسم جدة الإلكتروني والذي يمكن الوصول إليه عبر رابط “” وعليك الانتظار حتى يتم تفعيل رابط الحجز من خلال الموقع ثم أسرعلحجز مكان لبيع التذاكر بسرعة.

 

مقالات ذات صلة