من هم ابناء كريستيانو من جورجينا بالصور

من هم ابناء كريستيانو من جورجينا بالصور، لم يتزوج رونالدو وجورجينا الى اليوم ولكنهم يجتمعان بدور الاب والام للاطفال الذين انجبوهما في السنوات الاخيرة ويعتبر اللاعب كريستيانو رونالدو من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم وقد حصل على شهرته من بطولاته وإنجازاته طوال مسيرته الكروية وينشغل جمهوره وجماهيره بمعرفة تفاصيله وسنكتشف في الصور من هم أطفال كريستيانو من جورجينا، كما سنذكر عدد أطفال كريستيانو رونالدو ومن هي جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو.

من هم ابناء كريستيانو من جورجينا بالصور

أنجب كريستيانو رونالدو صديقته جورجينا طفلين على النحو التالي

  • ألانا مارتينا عندما بلغت الخامسة ولدت في نوفمبر 2017 م وهي الابنة قبل الأخيرة له.
  • بيلا إزميرالدا ولدت هذه الطفلة عام 2022 م وهي تبلغ من العمر بضعة أشهر فقط لأن جورجينا كانت حاملاً بتوأم ولد وبنت، لكن الصبي مات بعد ولادته بقليل وبقيت الفتاة التي تدعى بيلا.

عدد أطفال كريستيانو رونالدو

للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو خمسة أبناء، ذكر اثنان منهم سابقًا من قبل جورجينا، بالإضافة إلى الأطفال سنذكرهم أدناه

  • كريستيانو رونالدو جونيور أحب كريستيانو جونيور كرة القدم مثل والده وسار على خطاه، انضم مؤخرًا إلى أكاديمية مانشستر يونايتد وظهر في العديد من مقاطع الفيديو القصيرة المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء اللعب مع والده، والجدير بالذكر أنه يبلغ من العمر 12 عامًا سنةولد في 17 يونيو 2010 مفي سان دييغو بالولايات المتحدة ووالدته غير معروفة ورونالدو لم يكشف عن اسمه قط.
  • تياغو وإيفا توينز تياجو وإيفا ماريا دوس سانتوس توأمان من أم بالتبني حيث أنجبتهما أثناء ارتباطها بصديقتها جورجينا في 8 يوليو 2017 موهم يبلغون من العمر خمس سنوات.

من هي جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

جورجينا رودريغيز راقصة وممثلة وعارضة أزياء تحمل الجنسيتين الإسبانية والأرجنتينية عن عمر يناهز 28 عامًا عندما ولدت في السابع والعشرين من يناير 1994 م وأصبحت مشهورة جدًا من خلال علاقتها مع لاعب كرة القدم رونالدو ورغم أنهم لم يكونوا متزوجين رسمياً، فقد أنجبت منه ابنتان، وتعتني بهما مع أطفالها الثلاثة الآخرين.

مقالات ذات صلة