شريفة ماهر: اولادي ضربوني وربنا هيجيبلي حقي

عادت الفنانة المصرية المعتزلة ، شريفة ماهر، للظهور بعد غياب 7سنوات , بعيد عن الوسط الفني والتمثيل ,للحديث عن الأزمة الواقعة بينها وبين ابنيها، واتهامها لهما بالاستيلاء على أموالها، متوعدةً بالسجن بسبب تجاهله وتهديده لها.

اتهامات بالسرقة والتزوير

وخلال لقاء تلفزيوني أطلت به الفنانة ماهر, اتهمت ابنها وابنتها بالاستيلاء ممتلكاتها الخاصة ، وبتزويرعقود بيع لصالحهما، والاعتداء عليها بالضرب .
وتخلل اللقاء مشاركة هاتفية لابنها شريف في برنامج “90 دقيقة” , حيث وقعت بينهما مشادة كلامية على الهواء مباشرةً، واتهمته وطالبته بعدم الكذب،و لم تسمح له بتوضيح روايته في الأمر .
ونفت الفنانه كل ما ذكره نجلها عن كونه قام بشراء الشقق , مؤكدة على أن العقود مزورة , وأنه قام باستغلال إصابة عينها, وقام بجعلها توقع على عقود لا تعلم محتواهم, وأن حبه للمال أكثر من والديه, وهو الأمر الذي كان يعلمه زوجها الراحل, لذلك قام بتأمين مستقبلها قبل وفاته .
وأكدت أنه هو وشقيقته يعملان كـ “عصابة”، مضيفةً أنها لم تستطيع الحصول على الطعام والشراب لعدم توفر المال لديها , وأن نجلها قام بطردها من شقتها الإيجار, واستولى على فيلا كانت قد اهدتها لابنتها.
نجلها يرد على الاتهامات
وخلال بث مباشر عبر احد مواقع الصحف المصرية , نفى شريف كل التهم التي وجهتها إليه الفنانة شريفة ماهر, واكد على أن الشقق ملك له وهو الأمر الذي ردت عليه شريفة ماهر قائلة ” بيني وبينك المحاكم , لو بتاعتك هاخدها منك ازاي ؟ “وأكدت أنها ستلجأ للقضاء.

من هى شريفة ماهر

الفنانة هدى ماهر الكفراوي المعروفة باسم شريفة ماهر وتحمل الجنسية السويدية ، ولدت في سبتمبر 1932 ، وتخرجت من مدرسة فرنسية ، اكتشفها الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب ووقع معها لمدة ثلاث سنوات، كما لحن الموسيقار أحمد صدقي اول أغنية لها ،حيث كانت من كلمات الشاعر صالح جودت.