اروى جودة ترد على منتقديها بعد ظهورها في مهرجان الجونة

اروى جودة ترد على منتقديها بعد ظهورها في مهرجان الجونة، أروى جودة هي إحدى الممثلات المصرية وعارضات الأزياء المتميزات بشكل كبير، والتي استطاعت أن تبدع في كلا المجالين التي تقوم بالعمل بهما، واستطاعت أن تنال رضا الجماهير منذ بداية حياتها الفنية، كما أن الفنانة أروى هي ابننة اخت الفنانة المعروفة صفاء أبو السعود، فنقول بأنها قد تعلمت موهبتها منها بشكل كبير، ولكن قام الفنانة أروى جودة بحضور إحدى معارض الأزياء، وعملت على المشاركة فيها، ولكنها واجهت تنمر وانتقاد كبير من قبل صفحة أحد المحلات التي قامت بالاستهزاء منها، ولكن رد أروى عليها كان في قمة الأدب.

أروى جودة تواجه التنمر وترد على منتقدي ظهور “السيلوليت” بقدمها

تعرضت الفنانة الشهيرة أروى جودة للتنمر بعد أن قامت بالظهور على سجادة مهرجان الجونة السينمائي الحمراء، حيث وجد أن هناك بعض السلوليت الذي يظهر على قدم الفنانة، فقامت إحدى الصفحات المتخصصة ببيع المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة بأخذ صورة الفنانة أروى والعمل على التعليق عليها ببعض الاستهزاء، وذلك من خلال قيامهم بالترويج لإحدى المنتجات لديهم، من خلال الإشارة إلى الناس الذين لديهم في أقدامهم علامات سيلوليت، وهذا الشيء جعلها تقوم بالرد على هذه الصفحة، وقولها بأن ظهور هذه العيوب لا يزعجها، فهي عبارة عن أمور طبيعية تحدث في الجسد.

ظهور السيلوليت على قدم أروى جودة يعرضها للتنمر

وقامت أروى جودة بالرد على الحساب الذي قام بنشر صورتها وقالت : “أنا مش فارق معايا إن يكون عندي سيلوليت دي حاجة عادية وطبيعية.. ده غير أنه ميصحش تستخدموا صوري أو صور أي حد من غير استئذان”.

وقد قامت أيضا الفنانة أروى جودة بالتحدث في برنامج “كلمة أخيرة”، والتي تقوم بتقديمه المذيعة لميس الحديدي، والذي يتم بثه على قناة ON، بأنها كان لها حظ جميل سعدت به عندما قامت بالتعاون مع أفضل المخرجين وكبارهم، وهم تامر محسن، وشريف عرفة، وعمرو سلامة، وسامح عبد العزيز، وغيرهم الكثير، حيث استطاعت أن تنال من خبرتهم وتستفيد منهم.

ويعبتر مهرجان الجونة من المهرجانات المميزة التي قام بحضورها عدد من الفنانين المميزين، ومنهم يسرا والمتمثلة بعضو اللجنة الاستشارية، وأيضا الفنانة ليلى علوي، وسمية الخشاب، وأيضا طارق لطفي، وأشرف عبد الباقي، وغيرهم من الممثلمين المتميزين في مجال التمثيل.

قمنا اليوم بتقديم اهم التفاصيل والمعلومات التي تدور حول موضوع اروى جودة ترد على منتقديها بعد ظهورها في مهرجان الجونة، والذي أرفقنا فيه رد هذه الفنانة المؤدب على منتقديها، الذين قاموا بالسخرية منها بعد ظهورها بالمهرجان.

التعليقات