رابط منصة مدرستي التعليمية رابط تسجيل دخول الفصل الدراسي الثاني 1444

رابط منصة مدرستي التعليمية رابط تسجيل دخول الفصل الدراسي الثاني 1444، مع اقتراب بداية الفصل الدراسي الثاني في المملكة العربية السعودية، يبحث العديد من الطلاب والطلاب وأولياء الأمور عن طريقه ورابط تسجيل الدخول على منصة مدرستي، لأن يحصلون على الخدمات التي تقدمها وزارة التربية والتعليم عبر هذه المنصة لجميع الطلاب أثناء قيامهم بتعليمهم على تلك المنصة.

جدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تعمل على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية لتسهيل أولياء الأمور من الذكور والإناث، للتعرف على مستويات الطلاب من خلال منصة مدرستي التعليمية.

رابط منصة مدرستي التعليمية رابط تسجيل دخول الفصل الدراسي الثاني 1444

تقدم منصة مدرستي التعليمية في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات الداعمة للتعليم، حيث يتم توفير جميع الدروس والواجبات، من خلال منصة مدرستي، وذلك للمساهمة في تحقيق الأهداف التعليمية للمناهج والدورات للطلاب والطالبات.

جدير بالذكر أنه تم إطلاق منصة مدرستي في ظل تفشي مرض كورونا، وأنشأت وزارة التربية والتعليم السعودية منصة مدرستي، حرصًا على استمرارية التعليم والالتزام بالمتطلبات الرقمية في الوقت الحاضر والمستقبل خاصة خلال تفشي وباء كورونا كوفيد 19.

تعمل منصة مدرستي على توفير كافة الخدمات التعليمية التي يتم تقديمها في المدارس التعليمية من حيث الدروس والواجبات والاختبارات، كما توفر منصة المدرسة دروسًا افتراضية آمنة عبر الإنترنت من خلال برنامج Microsoft Teams TEAMS، حيث يتفاعل المعلم مع الطلاب يناقشهم ويجيب على استفساراتهم يقوم المعلم بتعيين واجبات منزلية لطلابه عبر منصة مدرستي.

طريقة التسجيل في منصة مدرستي

نحن في فريق المنصة نقدم لك طريقة التسجيل في منصة Madrassy، حيث توجد العديد من الخطوات البسيطة في الأسطر التالية

  • الخطوة الأولى هي الذهاب إلى موقع “مدرستي”.
  • والخطوة الثانية هي اختيار إنشاء حساب جديد.
  • ثم الخطوة الثالثة هي كتابة اسم الطالب ثم رقم الهوية.
  • الخطوة الرابعة هي كتابة تاريخ ميلاد الطالب في المكان المخصص له.
  • والخطوة الخامسة هي كتابة البيانات الشخصية للطالب في الفراغ المخصص له.
  • ثم الخطوة السادسة هي كتابة البريد الإلكتروني للطالب.
  • الخطوة السابعة أدخل رقم الهاتف المحمول في الخانة المخصصة له.
  • والخطوة الثامنة بعد ذلك تكتب كلمة المرور الخاصة بالطالب.
  • ثم الخطوة التاسعة هي تأكيد كلمة المرور.
  • الخطوة الأخيرة هي النقر على زر التسجيل

بداية الامتحانات النهائية في منصة مدرستي للطالب

أفادت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية بأنها جاهزة وجاهزة بشكل كامل لإدارات ومكاتب التعليم في المدارس لمتابعة سير اختبارات الحضور لطلاب وطالبات التعليم العام في المرحلتين المتوسطة والثانوية ومن مسافة من خلال منصتي التعليمية أو نظام الامتحانات المركزي.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قالت إنه من المقرر تنفيذ امتحانات المرحلة الابتدائية عن بعد عبر منصة اختبارات مدرستي، ابتداء من اليوم الأربعاء الموافق 17 نوفمبر م الموافق 12 ربيع الثاني 12.

منصة مدرستي تسجيل الدخول اختبارات PIRLS 1444

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية موعد الاختبار الدولي للقراء يوم الاثنين 8 نوفمبر 2023م الموافق 3 ربيع الثاني 1444هـ في المملكة.

من جهتها شددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة اتخاذ والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها وزارة الصحة بعد ظهور الطافرة الجديدة التي تعتبر أخطر من سابقاتها.

امتحانات منصة مدرستي للطالب 1444

وضعت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية خطة زمنية لتنفيذ وإجراء الامتحانات للفترة الأولى من الفصل الدراسي الأول 1444هـ، حيث يجب على الطلاب والطالبات اتباع التعليمات الصادرة عن وزارة التربية والتعليم، والالتزام بما يلي مواعيد تنفيذ الاختبارات من خلال منصة “اختبارات مدرستي”.

مقالات ذات صلة