رابط التسجيل في الدعم التكميلي تكافل 2023 الشروط وطريقه التسجيل

رابط التسجيل في الدعم التكميلي تكافل 2023 الشروط وطريقه التسجيل، حيث لا يزال الكثير من المواطنين يبحثون عن هذا الموضوع، ما زلنا نتابع معك على موقع الصحراء تقديم المزيد من الأخبار والتفاصيل الجديدة بخصوص الدعم التكميلي تكافل 1 لصندوق المعونة الوطنية، حيث سنتعرف في هذا المقال على تفاصيل حول شروط تسجيل تكافل الدعم التكميلي لجميع فئات المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية،

سنرفق لك أيضًا أدناه رابط التسجيل للحصول على الدعم الإضافي تكافل 1، بالتزامن مع إعلان صندوق المعونة الوطنية أنه سيتم تفعيل رابط تسجيل الدعم التكميلي 2022 لتقديم طلب جديد تابعنا، رابط التسجيل في الدعم التكميلي تكافل 2023 الشروط وطريقه التسجيل.

التسجيل في الدعم التكميلي تكافل 2023

والتسجيل في الدعم التكميلي 2022، حيث أوضح برق الدامور الأمين العام لوزارة التنمية الاجتماعية والقائم بأعمال مدير عام صندوق المعونة الوطنية، أنه سيتم تفعيل رابط التسجيل للدعم التكميلي التكافلي 1 خلال الفترة القادمة و تم التفعيل بالفعل، وفقًا للشروط والضوابط التي يجب أن تكون متاحة لمن يرغب أو يرغب في تسجيل الدعم التكميلي لصندوق المساعدة، سنرفق لك أدناه شروط التسجيل في الدعم التكافلي التكميلي.

وقال برق الدامور مدير عام صندوق المعونة الوطنية، خلال تصريحات صحفية رسمية لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن برنامج الدعم التكميلي، التسجيل التكافلي 1، سيشمل 50 ألف أسرة جديدة سيتم ضمها من بين المستفيدين من المساعدات التكميلية الدعم سواء أكان معمل الخبز أو الدعم التكميلي لعمال المياومة ولجميع فئات الناس في الأردن.

موعد التسجيل في الدعم التكميلي تكافل

وبخصوص موعد التسجيل للدعم التكميلي 2022-2022، قال برق الدامور مدير عام وزارة التنمية الاجتماعية الأردنية، إنه لم يتم الإعلان عن فتح باب التسجيل للدعم التكميلي تكافل 1 بداية شهر كانون الأول الجاري لكن لم يتم الإعلان عن موعد إطلاق تطبيقات الدعم التكميلي مع ملاحظة أن آخر موعد لاستلام الطلبات سيكون في الحادي والثلاثين من نفس الشهر أو ديسمبر أو ديسمبر 2022.

شروط التسجيل في الدعم التكميلي تكافل 1

جدير بالذكر أن برق الدامور أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية الأردنية أكمل إضافة 50 ألف أسرة جديدة ستستفيد من برنامج تكافل 1 الدعم التكميلي إلى 85 ألف أسرة مستفيدة بالفعل من البرنامج بحيث يكون العدد النهائي لجميع المستفيدين من برنامج تكافل 1 135 ألف أسرة منتفعة خصصت الحكومة الأردنية 140 مليون دينار لبرنامج تكافل 1.

الآن من موقع الصحراء، نراجع شروط تسجيل الدعم التكميلي تكافل 1، والتي يجب أن يستوفيها الراغبون في التقدم للحصول على الدعم التكميلي، نقلاً عن موقع صندوق المعونة الوطنية، وهي كالتالي

طريقة التسجيل في الدعم التكميلي تكافل 2023

والآن بعد أن قدمنا ​​بعض التفاصيل المتعلقة بتقديم الدعم التكميلي تكافل 1، هناك الكثير ممن يريدون الآن معرفة كيفية التسجيل في برنامج الدعم التكميلي 2022، حيث تم شرح آلية التسجيل على موقع صندوق المعونة الوطنية، من خلال ما سبق ذكره.

رابط التسجيل في الدعم التكميلي تكافل 2023

بالنسبة لآلية تسجيل الدعم التكميلي، فقد تم اقتباسها من موقع صندوق المعونة الوطنية، يمكنك إكمال عملية التسجيل للدعم التكميلي تكافل 1 عن طريق الدخول من خلال رابط الدعم التكميلي من، ويمكنك الاطلاع على جميع التفاصيل المتعلقة بالمساعدة التكميلية برنامج دعم تكافل 1 وكذلك برنامج الدعم كاش تكافل 3 وكذلك برنامج دعم العمال المياومين تكافل 3 وسنتابع معكم لمزيد من الاخبار والتفاصيل في هذا الصدد.

حيث نرفق لكم تحديث اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2022 أوضح برق الدامور مدير عام صندوق المعونة، أن التسجيل للدعم التكميلي إلكترونيا سيبدأ غدا الأربعاء 1 ديسمبر 2022، وقد وضعنا رابط إلى موقع صندوق المعونة الوطنية في عاليه من أجل استكمال عملية تسجيل دعم تاكالي تكافل 1، يمكنك أيضًا معرفة المزيد من التفاصيل.

خطوات التسجيل في الدعم التكميلي تكافل

حيث يرغب الكثير من الناس في معرفة خطوات التسجيل في الدعم التكميلي تكافل 1، بعد الإعلان عن توفر رابط برنامج الدعم التكميلي للتسجيل.

  • انتقل إلى موقع صندوق المعونة الوطنية
  • اختيار أيقونة برنامج تكافل 1
  • قم باختيار تسجيل جديد، ثم اكتب الرقم الوطني لرب الأسرة
  • أدخل رقم التعريف الشخصي.
  • اكتب رقم الهاتف، وفي حالة الحساب القديم، قم بتسجيل الدخول عن طريق كتابة الرقم الوطني وكلمة المرور
  • أدخل باقي البيانات بشكل صحيح ودقيق
  • اختر أيقونة الحفظ
  • الموافقة على الإقرار والتعهد.
  • قم بإرسال الطلب.

الجدير بالذكر أن برق الدامور تابع تصريحاته، موضحا أنه يتعين على جميع الأسر التي كانت لديها طلبات سابقة للدعم التكميلي الدخول عبر موقع صندوق المعونة الوطنية وتحديث بياناتها واعتمادها، في حال لم تتحسن الظروف المعيشية سنتابع كل ما هو جديد بخصوص التسجيل في برنامج تكافل 1 للدعم التكميلي في المملكة الأردنية الهاشمية.

ونشرت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحمل اسم برنامج تكافل الدعم التكميلي، نشرة تفيد بأن التسجيل في الدعم التكميلي هو تكافل مستمر من خلال رابط البرنامج المرفق أعلاه، وأكدت ذلك في في حالة صعوبة التسجيل للحصول على الدعم التكميلي إلكترونيًا، سيعمل الفريق المختص على تقديم المساعدة الفورية في أقرب مركز أو فرع لصندوق المعونة الوطنية في جميع محافظات ومناطق الأردن.

هل التسجيل للحصول على الدعم التكميلي مستمر؟

وحيث إن إدارة موقع الصحراء تؤكد أن التسجيل للحصول على الدعم التكميلي تكافل 1 لا يزال مستمرا، وبحسب ما أوضحه مدير عام صندوق المعونة الوطنية وسكرتير وزارة التنمية الاجتماعية الأردنية برق الدامور، أن التسجيل للحصول على الدعم التكميلي يستمر الدعم حتى نهاية ديسمبر 2022، بشرط إدخال جميع البيانات بشكل صحيح، حيث سيتم رفض الطلب الذي ستتم كتابة البيانات فيه بشكل غير صحيح ولن يتم قبوله.

مقالات ذات صلة