تعرف على معلق مبارة مصر والجزائر

تعرف على معلق مبارة مصر والجزائر، ولفت الانتباه في العالم العربي إلى متابعة مباراة مصر والجزائر، حيث سيلتقي الفريقان في جولة لتحديد المركز الأول في المجموعة في إطار توجيهات كأس العرب 2022 المقامة في قطر، وذلك ستقام المباراة مساء غد الثلاثاء الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت الجزائر، حيث يعرض موقع الصحراء تعليق مباراة مصر والجزائر في لقاء الأخوة الذي يجمعهما غدا في إطار ختام مباريات كأس العرب، المقرر إقامتها على ملعب المونديال الجنوبي.

متى موعد مباراة مصر والجزائر

كما ذكرنا سابقاً، سيعقد الاجتماع في تمام الساعة التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الكويت والساعة الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي إضافة إلى أنها قمة عربية أفريقية بحتة، فيما تأهل الفريقان للبطولة.

حيث يدخل المنتخب المصري اللقاء برصيد 6 نقاط بعد فوزه في المواجهة الأولى على لبنان بهدف نظيف ثم اكتساح السودان بخمس نقاط نظيفة، وبذلك يتساوى في النقاط مع المنتخب الجزائري في كل شيء من حيث النقاط وفارق الأهداف، الأهداف المسجلة وحتى اللعب النظيف قبل المواجهة القادمة.

حيث سجل المنتخب الجزائري 6 نقاط من الفوز على السودان بأربعة أهداف، ثم تغلب على لبنان بهدفين نظيفين.

من هو الفريق الفائز مباراة مصر والجزائر

سؤال يطرحه كل متابع لكرة القدم، حيث يحتاج كلا الفريقين للفوز من أجل تأمين الصدارة دون النظر إلى الحسابات الأخرى في حالة التعادل، يتم اللجوء إلى اللعب النظيف، وإذا كان الفريقان متساويين، سنلجأ لعمل يانصيب لتحديد القائد، وهو الحل الأخير، لكن هذا غير مرجح قليلا.

تعرف على معلق مبارة مصر والجزائر

ومن المنتظر بث مباراة مصر والجزائر عبر شبكة القنوات بين N Sports، بتعليق عصام الشوالي، وقناة الكأس المفتوحة، وسيعلق على المباراة العمانية الشهيرة خليل البلوشي.

مقالات ذات صلة