اجمل اصوات الشيوخ في القرآن الكريم 2022

اجمل اصوات الشيوخ في القرآن الكريم 2022، القرآن الكريم هو نور الحياة وضوء القلوب، وهو منزل من عند الله على رسولنا الكريم، كما أنه أسّاس الشريعة الإسلامية، وأنزله علينا باللغة العربية الفصحى حتى يستطيع أي شخص قرأته، وفيه يوجد الأحكام الشرعية والآداب، ولا يمكن التحريف فيه مثل باقي الأديان، وكل حرف به له معنى وسبب نزول، لذا يتسّارع المسلم على حفظه لنيل الثواب الكبير من الله.

اجمل اصوات الشيوخ في القرآن الكريم 2022

  • الشيخ عبد الباسط عبد الصمد:  أبهر العالم بجمال حنجرته ولد عام 1927، في جمهورية مصر العربية خاصة محافظة قنا، حفظ القرآن الكريم منذ نعومة أظافره، وجاب بلاد العالم سفيراً لكتاب الله عز وجل حتى وقته المنية في 30 نوفمبر 1988 تاركًا خلفة ثروة من التسجيلات والمصاحف المرتلة لبلدان العالم، يراه الكثيرون إجابة منطقية لسؤال: من هو صاحب اجمل صوت في قراءة القرآن.
  • الشيخ محمود الحصري: ولد في مصر أيضًا عام 1917، استطاع الحصري أن يجيد قراءة القرآن الكريم بالقراءات العشر، وهو الأمر الذي يستعصى على كثير من الشيوخ.
  •  الشيخ علي الحذيفي: أن تلاوة القرآن الكريم لم تأتي من فراغ فقد كانت لنشأته الدينية في أسرة سعودية متدينة عامل أساسي في هذا الأمر، حتى وصل اليوم ليكون أحد القراء المتميزين في السعودية والعالم الإسلامي كله.
  •  الشيخ على عبد الله  جابر: يتمتع بصوت وتلاوة مميزة، ولها الكثير من الأئمة بسبب حسن صوته في تلاوة القرآن الكريم.
  •  الشيخ عبد الرحمن السديس: يعد من أشهر مرتلي القرآن الكريم في العالم، بسبب عذابه صوته، فقد عرف عبد الرحمن السديس بالنبرة الخاصة في صوته التي تخشع معها الأفئدة وتجويده الممتاز للقرآن الكريم.

مقالات ذات صلة