تسجيل حالتان وفاة كورونا في السعودية اليوم

تسجيل حالتان وفاة كورونا في السعودية اليوم، مع انتشار جائحة فيروس كورونا في جميع دول العالم، أصبح هنالك حالة طوارئ في العالم من قبل حكومات الدول، التي تقوم بإصدار الكثير من القوانين، وتعمل على حث الناس على إتخاذ إجراءات السلامة اللازمة من أجل حمايتهم من الإصابة بهذا الفايروس.

لا سيما أنه انتشر كانتشار النار في الهشيم ولم يرحم صغيرا أو كبيرا، ولكن على الرغم من الإجراءات الكثيرة التي تحاول الدول القيام بها إلا أن الفايروس لا يزال ينتشر بشكل كبير بين سكان العالم، ففي دولة السعودية تم تسجيل اليوم حالتين تم إنهاء حياتهم من قبل هذا الفايروس.

السعودية تسجل حالتان وفاة كورونا خلال هذا اليوم

قامت وزارة الصحة في السعودية خلال اليوم السبت عن وجود عن إصابات جديدة بفايروس كورونا والتي بلغ عددها لهذا اليوم ستة وأربعون إصابة، وبهذا قالت الوزارة بأن العدد الكلي للإصابات قد ارتفع بشكل كبير ليصبح 547807 إصابة.. حيث أن المصابين هم من جميع الفئات، سواء أكانوا ذكورا أم إناثا، أو حتى كبارا وصغارا.

كما قامت المملكة العربية السعودية بتسجيل اثنتين من حالات الوفاة، التي كان فايروس كورونا هو السبب فيها، حيث قضوا نحبوا بعد تصارع طويل مع هذا المرض. وبالتالي تم الإعلان عن العدد الكلي للوفيات في المملكة بسبب هذا المرض والتي وصلت إلى 8755 حالة وفاة، بينما بلغت عدد الحالات الحرجة ممن تم إصابتهم بهذا الفيروس 113 حالة صعبة.

حالات تم شفاؤها من فايروس كورونا

تقوم وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية في كل يوم بالاهتمام بعمل إحصاء للعدد الذي يصل إليه السكان سواء أكانوا ممن أصيبوا بهذا الفايروس. أو حتى من تم شفاؤهم منه، وقد قامت وزارة الصحة بالإعلان عن وجود تسعة وأربعون حالة شفاء من هذا المرض، فأصبح العدد الكلي لمن تعافوا من الفيروس يصل إلى 536817.

كما عمل المركز الخاص بالإحصاء الخليجي بالإعلان عن نسبة مرضية يظهر فيها بأن السعودية.. الان في أفضل مراحل الدفاع عن نفسها من قبل هذا المرض، حيث بلغت نسبة التعافي من الفيروس 98%، وهذا مؤشر إيجابي جدا يتم وضعه في سجل السعودية الصحي.

في تقريرنا هذا قمنا بوضع الأعداد والنسب المختلفة التي تم تسجيلها في المملكة العربية السعودية حول كمية الإصابات فيها. وأيضا كمية حالات التعافي الكثيرة، وبالتحديد قم بتقديم التفاصيل حول تسجيل حالتان وفاة كورونا في السعودية اليوم.

التعليقات