كلمات اقول وقد ناحت بقربي حمامة مكتوبة

كلمات اقول وقد ناحت بقربي حمامة مكتوبة ، وهي تعتبر من ابرز الاعمال الفنية التي قدمها الفنان العراقي الراحل ناظم الغزالي الذي استطاع ان يترجم اعمال مختلفة بمادة صوتية راقية مليئة بالمشاعر والانفعالات انبثقت، ولهذا لا تزال أعماله تتمتع بعدد كبير من المشاهدات ولديها العديد من الأغاني التي تجاوزت العشرة ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب ومن خلالها سنتعلم أن أقول إنني كنت حمامة من الكلمات بجواري.

اقول وقد ناحت بقربي حمامة للفنان ناظم احمد ناصر

ناظم أحمد ناصر خضير الجبوري من مواليد العاصمة بغداد بجمهورية العراق العربية، من مواليد 1921 م، تميز بتقديم مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية والأغاني لمدة عشرين عاما، خمس سنوات حتى وفاته في 21 أكتوبر 1963 م، يبلغ من العمر 42 عاما في بغداد، ويذكر أن لقب الفنانة هو “الغزالي” وهذا اللقب جاء من جده لأمه (جهاد عبد الله).

كلمات اقول وقد ناحت بقربي حمامة مكتوبة

أقول حمامة بكت بجانبي

مرحبًا، جارتا، اشعر بطريقي

لم يحب معاذ الهوى طريقة النوى

ولا تقلق خطرت ببالك

دعم وجع القلب قادم

على فرع طويل بعيد

أوه، الجار، ما هو منتصف الطريق بيننا

تعال، سأشارك مخاوفك، تعال

تعال وانظر روح لدي ضعيفة

التردد في جسد يعذب العقل

هل تضحك الأسيرة وتبكي المطلقة

فيصمت المسكين وينوح المسكين

كنت أستحق دموعًا أكثر من مقلة العين

لكن دموعي في الحوادث ثمينة

تحميل اغنية اقول حمامة بكيت بجانبي Mp4

لاقت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ إصدارها لأول مرة حتى الآن، حيث لا تزال هناك رغبة قوية بين الناس في العراق ومختلف الدول العربية لتنزيل كلمات الأغنية والاستماع إليها، الآن يمكن لجميع الراغبين في تنزيل الأغنية تنزيلها مباشرة، لأنها الرابط الخاص الذي يوجه الزائر إلى أيقونة التنزيل.

اقرا ايضا…

الاستماع لأغنية أقول وقد ناحت بقربي حمامة

لا تزال أغانيه تتكلم، وتحزن حمامة بجانبي حتى الآن، تم الوصول إلى عدد كبير من المشاهدات منذ طرح الأغنية على منصة YouTube حتى الآن، يذكر أن عدد مشاهدات الأغنية بلغ حتى الآن أكثر من عشرة ملايين ونصف المليون مشاهدة، وهي أغنية عراقية قديمة، وقد نالت إعجاب عدد كبير من الأفراد في مناطق مختلفة من الخليج العربي وليس في جمهورية العراق على النحو التالي.

اقرا ايضا…كلمات الاصايل كل يوم تلافح بالكعوب مكتوبة

من هو الفنان ناظم السيرة الذاتية

واصل الفنان العراقي ناظم تقديم أعماله الفنية المتميزة والأغاني التي جذبت انتباه الجمهور لما يقرب من 25 عاما، وخلال هذه الفترة اكتسب الفنان شعبية كبيرة في العراق والخليج العربي، قائمة بأهم أعماله كما يلي

  • حلا حلا من أولى أغانيه منذ عام 1948.
  • المضجع دهب هي الأغنية الثانية من أغانيه من ألحان وديع خوده.
  • أقول إنه بكى ويعتبر من أبرز وأشهر قصائد أبي فراس الحمداني.
  • اقرضني الرمادي.
  • فوق اشجار النخيل.
  • شوهدت من منزل والدها.
  • يا أم العيون السوداء.
  • أحبك وأحب كل من يحبك.
  • مروا عليه.