من هو عبدالعزيز الحصان زوج غادة العودة

من هو عبدالعزيز الحصان زوج غادة العودة ، بحث الجمهور عبر محركات البحث جوجل عن زوج غادة العودة وهي زوجة عبد العزيز الحصان أحد رواد التواصل الاجتماعي، حيث تنشر الصور والفيديوهات التي تمثيل حياتها اليومية بشكل خاص، وتلفي رواجًا عاليًا من الجمهور المتابع لها، ويوجد عبر الحساب عدد من المتابعين المحبين إلى المنشورات التي تقوم بنشرها عبر حساباتها الشخصية وخاصة عبر منصة السناب شات.

من هو عبدالعزيز الحصان زوج غادة العودة

هي ابنة الداعية السعودية سلمان العودة، وهو من الشخصيات المشهورة التي تلقي متابعة واسعة عبر منصتي السناب شات والانستغرام في السعودية، كما ويوجد عدد من المتابعين عبر حساب غادة العودة للانستغرام حوالي نصف مليون متابع، وتلقي اهتمام بالصور والفيديوهات التي تنشرها بشكل يومي، كما أن غادة العودة تلقي شهرة واسعة من جمهورها خاصة أنها ابنه الداعية سلمان العودة، ولديها شهرة في الوطن العربي وليس فقط في السعودية.

عبد العزيز الحصان ويكيبيديا

كما أن غادة تلقي حب المتابعين لها، لانها ذات شخصية تحترم وتقدر لذاتها، ولم يصدر عنها إهانات وآثارة للجدل عبر منشوراتها التي تقوم بنشرها، خاصة أننا نعيش في وقت تحاول الفتيات نيل الشهرة من خلال نشر الصور والفيديوهات الزائفة للمتابعين حتي تحصل على قاعدة جماهيرية عالية، كما وتتمتع غادة بالأخلاق والأدب وهي تنشر منشورات ذات هدف وقيمة يستفيد منها الجمهور المتابع لها عبر المنصات.

كم عدد أولاد غادة العودة

نشرت الكثير من الصور والفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي وأختها تسمي آسيا في حفل زفاف غادة، يذكر أنها ذات شخصية بسيطة ورقيقة، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الجمهور، ولكن لم يعرف تفاصيل كاملة من يكون زوجها سواء اسمه، وغادة لم تتزوج في وقت سابق، ونشرت الصور مع عائلتها، ولقيت الصور تفاعل كبير من الجمهور، والمتابعين، ويسمي زوجها عبد العزيز الحصان، ولكن لا يوجد صور وفيديوهات من هي شخصية زوجها، وما طبيعة عمله.

نشرت الصور والفيديوهات عبر منصة السناب شات فقط مع عائلتها وأخواتها الصغار، ولم تنشر أى صور مع زوجها، وغير معروف مكان حفل الزفاف، وكافة التفاصيل غير منشورة إلى وسائل الإعلام.

حقيقة زواج غادة العودة من منصور الزغيبي

نشرت شائعات عن زواج غادة العودة من منصور الزغيبي، وهو من أشهر رجال القانون في السعودية، عمل في مجال الاستشارة القانونية، ويوجد لديها الكثير من الأعمال على مستوي القانوني بالمملكة، حاصل على شهادة الماجستير في تخصص القانون، يذكر أنه يكتب المقالات في صحيفة الحياة اللندنية، وشغل منصب عضو الجمعية القضائية العلمية، وتم نفي الشائعات وهي غير متزوجة منه من قبل.

أن غادة تنشر كافة الصور والتعليقات عبر منصة السناب شات وهي من المنصات التي هي نشيطة عبرها، وكانت على تواصل مستمر مع جمهورها خاصة في مرحلة سجن والدها دون ذكر أسباب واضحة حول القضية.