من هو المسحور السعودي في المغرب

من هو المسحور السعودي في المغرب وقصته كاملة، الذي تداول فيديوهاته بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصدرت قائمة الاتجاهات في الوطن العربي، من المغرب العربي إلى المملكة العربية السعودية، بعد أن تعاطف الناس مع قصته المفجعة، فما كل هذا التفاصيل، فهو منه هو سيمنحك الفرصة لمعرفة هويته الشخصية ويعلمك.

 

من هو السعودي المسحور في المغرب وقصته كاملة

السعودي المسحور من المغرب هو فهد علي عبد الهادي الزهراني 31 سنة، من مواليد منطقة الباحة عام 1991 م، ويعمل سائق شاحنة في احدى قطاعات وزارة التربية والتعليم حيث انتشر فيديو معه وهو يتصرف بغرابة على جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي وبث هذا الفيديو الترند السعودي.

فيديو السعودي المسحور في المغرب

تداول رواد موقع التواصل مؤخرًا مقطع فيديو لشخص تم تصويره في أحد المطارات الدولية المغربية، قيل إنه مواطن سعودي مسحور، وأن الرجل كان في حالة يرثى لها وهو ملقى على الأرض، وهو يصرخ ويتوسل الناس لمساعدته على الهروب السحر والجن الذي لامسه، وأحد متابعي الموضوع أكد أن الرجل مواطن سعودي وتعرض للسحر من قبل امرأة مغربية خلال زيارته الأخيرة للمغرب.

قصة المسحور السعودي في المغرب

وأكد عم فهد الزهراني علي الزهراني، أن الفيديوهات التي تم تداولها مؤخرًا هي مع ابن أخيه المفقود في المغرب منذ قرابة عام وهو من منطقة الباحة، سافر إلى المغرب نتيجة إصابته بفيروس كورونا في ذلك البلد، وبعد نشر مقطع الفيديو الخاص به، أكد السيد علي أن أقاربه أصيبوا بالصدمة من الموقف المأساوي الذي وصل إليه.

المسحور السعودي في المغرب اين هو الان

وأكد علي الزهراني أنه تم الاتصال بالشخص الذي شارك الفيديو مع ابن شقيق فهد للتعرف على عائلته وإنقاذها، وطالبوه بالحفاظ على فهد والعناية به حتى تسنح له الفرصة للعودة إلى البلاد، خاصة في ظل عدم وجود احتياطيات مباشرة للمغرب، بن سعود الذي وعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لتسهيل عودته إلى الوطن.

لماذا يوجد الكثير من الجن في المغرب

تعتبر المغرب العربي من أبرز دول العالم التي ينتشر فيها السحر لدرجة أنها أصبحت منبرا لمحترفي السحر أو للراغبين في التخلص من آثارها، وتقع على قمة جبل توبقال، على ارتفاع 2500 متر عن سطح البحر ويوجد أيضا مذبح “شمروش” ملك الجن المخصص للزوار للهروب من آثار السحر والأرواح الشريرة، وشمروس هو الذي يترأس الاجتماعات، من قضاة الجن لحل الخلافات بين الجن والناس، مذبحه.