زوجة ايغالو لاعب الهلال ويكيبيديا

زوجة ايقالو لاعب الهلال ويكيبيديا، يعرف اللاعب النيجيري ايقالو بكونه من نجوم كرة القدم المبدعين الذين لهم البصمات المميزة في الملاعب، الذي يلعب لنادي الهلال السعودي، ولعب في العديد من الأندية، بما في ذلك مانشستر يونايتد زوجة ايقالو لاعب الهلال.

زوجة ايقالو لاعب الهلال ويكيبيديا

وفاز بالعديد من البطولات على المستويين الشخصي والدولي، ليصبح من أشهر اللاعبين في العالم، وسنتعرف في هذا المقال على أهم المعلومات المتعلقة باللاعب النيجيري إيغالو، والمعلومات المتعلقة بحياته الشخصية مثل عمره ودينه وأهم أعماله وإنجازاته وغيرها من المعلومات.

من هو ايغالو ويكيبيديا

وهو اللاعب النيجيري الشهير أوديون إيغالو، المولود في اليوم السادس عشر من شهر يونيو عام ألف وتسعمائة وتسعة وثمانين، ولدت في مدينة لاغوس بولاية نيجيريا، نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، وقام بجولة كرة قدم كبيرة في مختلف البلدان، “بما في ذلك نيجيريا والنرويج وإسبانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة والصين” والعديد من البلدان والمدن التي لعب فيها أوديون إيغالو زوجة ايقالو لاعب الهلال.

زوجة ايقالو لاعب الهلال

يعتبر اللاعب النيجيري إيغالو من أبرز لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وقد بدأ مسيرته الكروية عام 2006 في نادي جوليوس بيرجر المهم “مثل غرناطة، واتفورد، وتشانجشون، وشنغهاي، ومانشستر يونايتد، والعربية الشباب والى نادي الهلال السعودي ” لقد ترك بصمة كبيرة في العديد من الأندية التي لعب لها.

اين يلعب ايغالو

تحدثنا سابقاً عن أهمية إيغالو بين لاعبي كرة القدم في القارة الأفريقية، حيث حقق العديد من الجوائز الهامة جداً في عالم كرة القدم، حيث لعب معهم خمسة وثلاثين مباراة وسجل ستة عشر هدفاً.

طالع المزيد .. من هو السفير محمد آل جابر السيرة الذاتية