سبب وفاة صابرين بورشيد

سبب وفاة صابرين بورشيد ، على الرغم من مرور سنوات تتجاوز الثلاث على وفاتها إلا أن الكثيرون ما زالوا حائرين في الأسباب الحقيقية التي أدت إلى إنهاء حياتها، وتصاعد في الآونة الأخيرة الحديث عن صابرين بورشيد وهي بحرينية الجنسية بعدد الإعلان من قبل والدها على تفاصيل جيدة في حياتها فمن هي صابرين بورشيد وما هو سبب وفاتها؟

صابرين بورشيد ويكيبيديا

تُعرف بجنسيتها البحرينية والتي منحها إياها والدها لكنها ايضًا معروفه في الوسط الإعلامي السعودي فوالدتها سعودية المنشأ والهوية والوطن.

هي إعلامية بالفطرية فقد شغفت بالإعلام في مهد طفولتها وعملت على تطوير مهاراتها بالدراسة فما إن أنهت الدراسة الثانوية حتى التحقت بالدراسة الجامعية في تخصص الإعلام والعلاقات العامة وبعد التخرج أُتيحت لها فرصة للعمل في إذاعة البحرين فلم تتخل عن الفرصة وبدأت بالعمل وأثبتت قدرتها على ممارسة العمل الإعلامي.

بعد تميزها في العمل الإعلامي أرادت أن تُرضي شغفها في التمثيل فبدأت بالتحدي وفي العام 2012 أعلنت دخولها معترك الفن من بوابة العمل الدرامي وكان أول عمل تقوم به مسرحية مصباح زين ومن ثم شاركت في العديد من المسلسلات الدرامية وكان من أكثر الداعمين لها في مشوارها الفني صديقتها شبلاء.

ما هو مرض صابرين بورشيد

حياة النجاح التي كتبت سطور حكايتها الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين بورشيد لم تستمر على حالها فقد اعتل جسدها بالمرض وهو ما أثر على استكمال مسيرتها.

وأُعلن في العام 2019 عن مرضها وكان غريبًا جدًا في تبعياته فهو يجعلها كثيرة النوم وقليلة الذاكرة فلم تعد تتعرف إلا على المقربين من ذويها، ووقتها أعلن والدها أن ابنته تُعاني مطالبًا الجهات الرسمية في الكويت بتسهيل وصولها إلى البحرين حيث يقطن لتخضع لسلسلة من الفحوصات الطبية والكشف عن هوية مرضها.

قرر الأطباء في مستشفى قوة دفاع البحرين إصابة الإعلامية بورشيد بثلاثة أورام ليمفاوية في رأسها من جهة اليسار، وأعلنوا أن حياتها باتت في خطر وأنها بحاجة إلى إجراء عملية جراحية عاجلة.

وفاة صابرين بورشيد

لم يكن التعامل مع حالة الإعلامية بورشيد بطيئًا فمكانتها في الساحة الإعلامية والفنية عجلت القرار بخروجها للعلاج في ألمانيا حيث أمر ملك البحرين بذلك ونُقلت للعلاج ومن ثم تابعت رحلة علاجها في تركيا إلا أنها فارقت الحياة هناك وسط صدمة كبيرة من مجتمع الإعلاميين والفنانين الذين ارتبطوا بها.

سبب وفاة صابرين بورشيد

كشفت التقارير الطبية الواردة عن المؤسسات الرسمية أن سبب وفاة الإعلامية والفنانة صابرين بورشيد هو معاناتها من الإصابة بأورام ليمفاوية في رأسها وقيل أن سبب هذه الأورام هو استعمال نوعيات مختلفة من أصباغ الشعر.

يذكر أن صابرين بورشيد توفيت وهي في عمر الرابعة والثلاثين وقد اشتهرت في الإعلام البحريني ولها عدة مشاركات في مسلسلات خليجية، إضافة إلى عملها مقدمةً في قناة “atv” الكويتية.