موعد عيد الفطر 2022 في الصين

موعد عيد الفطر 2022 في الصين، ينتظر المسلمون في الصين عيد الفطر؛ وذلك للاحتفال به بعد صيام شهر رمضان المبارك؛ لأن العيد فرحة لجميع المسلمين في شتى أنحاء العالم، وعيد الفطر المبارك الاحتفال به على أكمل وجه في جميع الدول العربية حيث لكل دولة عاداتها وتقاليدها للاحتفال بعيد الفطر، ونهاية شهر رمضان المبارك الذي سنتحدث عنه.

عيد الفطر 2022 في الصين

تعتبر دولة الصين من أكبر الدول التي تضم، بالإضافة إلى تنوع الأديان، عددًا كبيرًا من السكان، بما في ذلك الدين الإسلامي، الذي يواجه بعض الصعوبات والعنصرية ضدهم، ولكن مع ذلك كل عام يهتم الاحتفال بعيد الفطر المبارك بعد صيام كامل شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضا…موعد اول ايام عيد الفطر 2022 في المجر

موعد عـيد الـفطر 2022 فـي الصيـن

أول أيام عيد الفطر في دولة الصين هو الإثنين 2 مايو 2022 بناء على المركز الدولي لعلم الفلك الذي سيؤكد موعد أول أيام عيد الفطر في جمهورية الصين الشعبية بعد صيام يوم القيامة، شهر رمضان بأكمله حيث يحتفل به المسلمون في الصين ويؤدون صلاة العيد في المساجد الإسلامية.

متى ينتهي عيد الفطر المبارك 2022 في الصين

ومن المقرر أن تستمر أيام عيد الفطر أربعة أيام متتالية بناء على ما رواه الرسول صلى الله عليه وسلم، حيث سيكون آخر يوم من أيام عيد الفطر في الخامس من عام 2022، وبعد ذلك سيعود المسلمون إلى عملهم الطبيعي رغم عدم وجود إجازات رسمية للاحتفال بعيد الفطر في الصين لأنها دولة غير مسلمة.

مقالات ذات صلة