من هي هيا عبد السلام ويكيبيديا زوجها امها وديانتها

من هو زوج هيا عبد السلام ويكيبيديا

من هي هيا عبد السلام ويكيبيديا زوجها امها وديانتها، تعتبر من الممثلات التى تلقي شهرتها الواسعة بين الجمهور والمتابعين في دولة الكويت، بحث محليها عن تفاصيل حياتها، ضج اسمها بين الشبكات الاجتماعية في الساعات الاخيرة، لها العديد من الانجازات في الوسط الفني الكويتي، بالاضافة الى مسيرتها الفنية المشرفة في الفن الكويتي، سردت شبكة الصحراء التفاصيل التى يبحث عنها الجمهور حتي يتم التعرف عليها بالتفصيل، كونوا بالقرب حتى يتم معرفة من هي هيا عبد السلام.

من هي هيا عبد السلام ويكيبيديا زوجها امها وديانتها

هي هيا عبد السلام التي ولدت في دولة الكويت، عملت في مجال التمثيل والاخراج، ترجع اصولها الى تلكويت، عاشت ونشات هناك، وتاريخ ميلادها 24 من شهر سبتمبر 1983 ميلادي، ان والدها اسهر رسام كاريكاتير في الكويت، ويذكر انها من عائلة فنية، كانت تحب الفن منذ صغر سنها، ان هيا تخرجت من المعهد العالي للفنون والمسرحية، بالاضافة الي ان لؤلؤة شقيقتها التي تعتبر من كبار المخرجين في دولة الكويت، يوجد لديها قاعدة جماهيرية واسعة بين متابعيها ومحبيها.

من هي هيا عبد السلام

شاركت في كثير من المسلسلات والافلام المشهورة، وكان اول ظهور لها في مسلسل ام البنات حيث كان مع الفنانة المشهورة  سعاد عبد الله، ولها شخصيتها التمثيلية المميزة التي يحبها الجمهور الكويتي خاصة، والجمهور العربي عامة، دمجت هيا بين المسرح والاخراج والتمثيل، وتمكنت من تحقيق النجاح الكبير لها.

كم عمر هيا عبدالسلام حالياً

هي هَيا عبدالسلامّ مقبول أحمد الهادي، البالغة من العمر 38 عامآ، وهي تعيش في دولة الكويت، وكانت تاريخ مولدها 24 شهر سبتمبر 1983م، تحمل الاصول والجنسية الكويتية، متزوجة من فؤاد علي، ولا يوجد كافية عن زوجها، ربما تحب الفصل بين حياتها الشخصية وحياتها الفنية والتمثيلية.

ما هي ديانة هيا عبدالسلام

تعتنق الديانة الإسلامية، بدات مشوارها الفني في عام 2008م حتى الآن، تتميز هيا عبد السلام بقوتها في المجال التمثيلي، والفني، تلقي حب وشهرة واسعة من الجمهور بسبب قوتها في المجال الفني، وهي من الشخصيات التى من الصعب نسيانها، او عدم حضور اعمالها الفنية.

زوج هيا عبدالسلام

يذكر أن زوج هيا عبد السلام من الاردن، ويبلغ من العمر 36 عاما، وهي متزوجة في الوقت الحالي منذ عام 2014م، حيث يوجد بينهما علاقة حب ومودة وهما ثنائى مميز.

من اشهر الاعمال الفنيه التى شاركت بها هيا عبد السلام وهي، مسلسل بعدك طيب، التي جسدت دور دانة، بالاضافة الى مشاركاها في مسلسل ساهر الليل بالجزئين، ومسلسل حالة خاصة التى جسدت دور حنين، ولها عدد من المسلسلات التى ابدعت لها بسبب موهبتها التمثيلية المميزة.

حساب الانستغرام لهيا عبد السلام

ان هيا عبد السلام الممثلة الكويتية التى يوجد لديها حساب عب الانستغرام، وتتفاعل مع الجمهور بالتعليق عليهم، وبلغ عدد المتابعين سبعة ملايين متابع، ويمكن اضافة حسابها من خلال من هنا.

مقالات ذات صلة