أجمل 50 دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر 2023/1444

أجمل 50 دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر 2023/1444، يريد الأبناء أن يدعو لأمهاتهم المتوفيات، خاصة في ليلة القدر من شهر رمضان المبارك؛ لزيادة الأجر، والحسنات في رمضان، وهي واحدة من أكثر ما تم البحث عنه مع اقتراب العشر الأواخر من شهر رمضان وقرب حلول يوم القيامة، ليلة القدر كما تذكرنا بأناس ملأوا حياتنا بالحب والحنان، بأجمل الدعوات والكلمات الطيبة، النابعة من قلب محب صادق، لذلك يحرص على وضع الدعاء لي بين يديك الأم الراحلة في ليلة القدر بالإضافة إلى.

دعاء لأمي الراحلة ليلة القدراللهم ارحم امي الراحلة واغفر لها اكرم مسكنها وبارك على مالها واجعل الجنة لها مكانا ثابتا ومسكنها اللهم انسي وحدتها وارحم وحدتها وتجنيبها عذاب القبر عذاب النار.
دعاء للأم الميتة ليلة القدراللهم استبدل بيت أمي ببيت أفضل من بيتها، وزوج خير من زوجها، وأهلها خير من أهلها، واجعل الجنة مقامها، والجنة مسكنها الأعلى.
ليلة القدر الدعاء لأمي الميتةاللهم في ليلة القدر المباركة ورحمتك الجليلة أرجو منك أن تضيء قبر أمي وتحفظها من الخوف والهلع وتجعلها بالقرب منك سعيدة.

أجمل 50 دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر 2023/1444

الأم هي أثمن وأعظم مخلوق في قلب الإنسان وفقدانها يترك انطباعًا كبيرًا عنه، ولكن من أفضل الأشياء التي يمكن أن يقدمها الإنسان لأمه هو الدعاء لها من أجل الرحمة والمغفرة لأمي الراحلة في ليلة الأم، كان المرسوم على النحو التالي

  • اللهم ارحم امي الراحلة واغفر لها اكرم مسكنها وبارك على مالها واجعل الجنة لها مكانا ثابتا ومسكنها اللهم انسي وحدتها وارحم وحدتها وتجنيبها عذاب القبر عذاب النار.
  • قطعة من روحي تركت عيني وقلبي يشتاق إليها اللهم أدخل النور والروعة والرحابة والرضا إلى قبر أمي، واجعلها من بشرى جنّتك وسعادتها.
  • ثم اللهم إني في ليلة القدر المباركة أدعوك أن تغفر لأمي ذلها وأن تضع عليها أعبائها وتغسلها بالماء والثلج والبرد، وبرحمتك تطهرها من وصمة العار، خطايا، يا أرحم من أرحم.
  • اللهم إني أسألك برحمتك ومغفرك العظيم بحق ليلة القدر المباركة أن تجعل أمي عبقريا وتحرم جسدها من نار.

اقرأ أيضا…دعاء للابناء في العشر الاواخر من شهر رمضان

دعاء لأمي الميتة في ليلة القدر 2023

خسارة الأم في حياة الإنسان خسارة كبيرة لا تعوض، ومن كان له ولد صالح يصلي لها في أي وقت وفي أي وقت، ومن أدعية الأم الميتة ليلة القدر

  • اللهم استبدل بيت أمي ببيت أفضل من بيتها، وزوج خير من زوجها، وأهلها خير من أهلها، واجعل الجنة مقامها، والجنة مسكنها الأعلى.
  • ثم اللهم اني في ليلة القدر ادعوك لتغفر لوالدتي وترحمها وتغفر لها وتجعلها من يدخل الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب.
  • لقد اشتقت لسماع صوتها ودفء يديها، فأسألك يا رب إن كانت هذه ليلة القدر، أن تجعل قبر والدتي حضانة جنات الجنة وجسدها نار جهنم لتسلبها.
  • أتوسل إليك يا الله بقوتك وجلالتك أن ترحم هذه الروح الطيبة وأن تدرك كل ما كانت تذكره في ذاكرتك وفي أوراقها ومدى حسناتها.

أفضل الأدعية لأمي المتوفية في ليلة القدر 1444

هناك أوقات معروف عنها الرد على الدعاء، مثل ب- الدعاء في ليلة القدر المباركة، ومن أطعم دعائكم والدتك، وإن كانت ميتة، ومنها ما يلي

  • الله يرحم روحا لا تعوض ولا تولد ثانية رحمك الله يا امي يغفر الله لمن كان لنا مصدر دفء وحنان الله يوازن حسناتهم في الميزان من أعمالهم الصالحة.
  • اللهم في ليلة القدر المباركة ورحمتك الكبيرة أتوسل إليك أن تضيء قبر والدتي وتحفظها من الخوف والذعر وتجعلها سعيدة بقربك.
  • ثم الله يرحمنا بصوت اشتاقنا وضحكة لن تنسى في الذاكرة اللهم اغفر لأمي وارحمها واغفر لها وأطلق حلقها من النار برحمتك أيها الغفور، رحيم.
  • اللهم ارحم والدتي، تبرد قبرها، اغفر لها واغفر لها، واجعلها برحمتك من الشرفاء في جناتك، يا استجاب الصلاة في هذه الليلة المباركة، استجب لنا.

دعاء لأمي الميتة في ليلة القدر بالصور

يهتم الكثير من الأشخاص الذين فقدوا والدتهم باختيار صور مع دعاء للأم المتوفاة مكتوب عليها لإضافتها كحالة شخصية من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي، ومن هذه الصور

مقالات ذات صلة