ابطال مسلسل مشراق رمضان 2022 بالصور

مسلسل أبطال مشراق رمضان 2022 بالصور، يطل علينا شهر رمضان المبارك بعد أيام قليلة، حيث يتم عرض جميع الأعمال الفنية خلال هذا الشهر، ومن هذه المسلسلات مشراق، وهو من المسلسلات التي ستعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل منذ عرض برومو المسلسل وحظي بتفاعل كبير من الجمهور، ومسلسل مشراق هو أحد المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان المقبل، مسلسلات رائعة من شأنها أن تتنوع في الموضوعات والقصص التي تقدمها، كما أنها ستكون سلسلة كوميدية ذات طبيعة درامية، ومن خلال تاريخ مسلسل مشراق نتعرق، بالإضافة إلى أبطال مسلسل مشراق رمضان 2022 بالصور.

تفاصيل مسلسل المشراق

مسلسل مشراق هو أحد المسلسلات السعودية الخليجية التي تحتوي على العديد من القصص المنفصلة والمختلفة حيث سيعرض مسلسل مشراق خلال موسم رمضان المقبل وقد يضم المسلسل نخبة من الممثلين المتميزين في أعمالهم الفنية بقيادة الممثل خالد العجيب، ورشيد الشمراني، ومسلسل مشراق من إخراج المخرج المصري وائل إحسان، وإنتاج خالد العنزي وشركة إنتاج المنصات.

اقرأ أيضا…أسماء مسلسلات رمضان الخليجية 2022

أبطال مسلسل المشراق رمضان 2022 بالصور

مجموعة من مشاهير الخليج العربي تشارك في بطولة مسلسل المشراق، حيث يشارك في بطولة المسلسل أكثر من ممثل، وأبطال مسلسل المشراق هم

مسيرة حياة راشد الشمراني

راشد الشمراني ممثل سعودي من أصل سعودي وجنسية، ولد في 1 فبراير 1960 عن عمر يناهز 62 عاما في مدينة عنيزة، بدأ مشواره الفني عام 1977، قدم راشد الشمراني العديد من الأعمال الفنية أشهرها مسلسل طاش ما طاش وخلف خلاف.

خالد العجيريب السيرة الذاتية

خالد الأجريب ممثل كويتي من أصل وجنسية كويتية، ولد في الكويت في 16 فبراير 1971 عن عمر 51 عاما، تخرج في المعهد العالي للفنون الموسيقية وبدأ مشواره الفني عام 1994 بالتمثيل البسيط، الأدوار، أحد المسلسلات التي حققت نقلة نوعية في مسيرته.

الفنانة نورا

نورا عصر ممثلة ومذيعة سعودية، ولدت وترعرعت عام 1990، ابنة لأب مصري وأم سعودية، ولدت في مصر عام 1990 وعملت في البداية مذيعة تلفزيونية، حيث استضافت العديد من البرامج مثل هلا برنامج البحرين وماذا عن التمثيل شاركت في مسلسل بنات الملاكمة وسلسلة المنح الدراسية.

عبدالله البراق ويكيبيديا جنسيته

يعتبر عبدالله البراق ممثلاً سعودياً من أصول وجنسية سعودية في العقد الرابع من عمره، وقد بدأ مشواره الفني عام 2022 عندما قام ببطولة المسلسل الكوميدي “خروج 7” ثم قام ببطولته في فيلم “رشاش”، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وأصبح من أشهر الفنانين في المملكة العربية السعودية.

من هي ليلى سلمان

ليلى السلمان ممثلة من أصل سعودي وجنسية تبلغ من العمر 61 عامًا، ولدت في 11 يناير 1961، بدأت مشوارها الفني عام 2000 بمشاركتها في مسلسل خطوات على الجليد وحققت نجاحًا كبيرًا، وتتأرجح أعمالها بين الكوميديا ​​والتراجيديا.

محمد الجبرتي ويكيبيديا جنسيته

يعتبر محمد الجبرتي ممثلاً من أصل سعودي وجنسية، ولد في 3 سبتمبر 1986 عن عمر يناهز 36 عامًا، اشتهر بتمثيله القوي، حيث قدم العديد من الأعمال التي أكسبته شهرة خليجية، ومن أشهر أعماله سلسلة بين بين عشية وضحاها، بالإضافة إلى سلسلة السيلفي والمسلسل عندما يزهر الخريف.

قصة سلسلة المشراق

قصة مسلسل مشراق من القصص المميزة التي تختلف عن القصة التقليدية حيث أن المسلسل لا يتمحور فقط حول قصة معينة حيث أن كل حلقة من المسلسل منفصلة عن الحلقة الأخرى ومسلسل المشراق عبارة عن مسلسل كوميدي، تدور قصصه حول واقع لعبة الجولف وتعكسه بشكل كوميدي مميز، ورغم أن مسلسل مشراق هو مسلسل كوميدي إلا أنه يهدف إلى تسليط الضوء على القضايا الاجتماعية في مجتمع الجولف.

أوقات عرض مسلسل المشراق

يُتوقع عرض مسلسل مشراق في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك في 2 أبريل 2022، ومسلسل مشراق من المسلسلات المتميزة التي حظيت بقدر كبير من تفاعل الجمهور قبل عرضها مع المحتوى، من القصص التي يروونها والممثلين الذين سيشاركون في بطولة الأكشن، مسلسل المشراق عمل فريد من نوعه، وهذا النوع من الأعمال الفنية يعرض لأول مرة في دراما سعودية.

قنوات عرض مسلسل المشراق

مسلسل مشراق هو أحد مسلسلات الجولف الكبرى الذي يضم سلسلة من القصص والأحداث المميزة، كما يشارك في بطولة أحد مشاهير التلال في الخليج العربي، والقنوات التي تبث المسلسل هي

  • القناة السعودية الأولى.
  • ثم قناة إس بي سي السعودية.

مقالات ذات صلة