من هو دان بليزرن ويكيبيديا

من هو دان بليزرن ويكيبيديا، تصاعد البحث في الآونة الأخيرة عن دان بليزرن الممثل الأمريكي الشهر وتصدر اسمه قائمة الموضوعات الأكثر حديثًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الخروج بتصريحات حول ثروته المالية وأسلوبه في انفاقها في حياته اليومية، وتساءل الكثير من المتابعين عن هوية الرجل وجنسيته والعمل الذي يقوم به لحصد هذه  المبالغ الطائلة، وفي سياق السطور التالية سنُعرفكم به؟

من هو دان بليزرن ويكيبيديا

عرف المجتمع الأمريكي دان يليزرن من خلال أعماله الفنية في الوسط أولًا، ثم من خلال نشاطه السياسي في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أقدم في انتخابات 2016 على الترشح لتولي رئاسة الولايات المتحدة إلا أنه سرعان ما تراجع وقام بتأييد برنامج الرئيس السابق دونالد ترامب.

ودان بيلزرن من مواليد العام1980 وتعود أصوله إلى الأرمن، والده بول بيلزيريان وهو متخصص في الاستحواذ على الشركات الكبرى وشقيقه لاعب البوكر آدم بيلزيريان.

يذكر أن الرجل متعدد المواهب فهو ممثل أمريكي وقدم العديد من الأعمال الفنية التي تدل على موهبته الفذة وحققت نجاحًا كبيرًا سواء في بداياته أو في ذروة انطلاقه، وعلى الصعيد المهني فلم يعتمد دان بليزرن على الفنون فقط بل كان لديه العديد من الأعمال الأخرى فعمل في شركة وول ستريت واستطاع أن يُنشئ صناديق استثمارية لأبنائه الاثنين ليتمكنا من العيش بذات أسلوبه في البذخ والترف اللا محدود، وعلى الصعيد الدراسي تخصص في الأعمال وعلم الجريمة إذ تخرج من جامعة فلوريدا.

دان بليزرن سيرة ذاتية

عمل دان بليزرن في  العديد من المجالات على المستوى الأعمال الفنية والأعمال العسكرية والاقتصادية والرياضية أيضًا واستطاع من خلال الرياضة أن يُحقق ثروة طائلة إذ احترف لعب البوكر تمامًا كشقيقه آدم، وشارك في العديد من البطولات العالمية لهذه اللعبة وحقق انجازًا فيها على مستوى الحصول على مراتب متقدمة على مستوى العالم بالإضافة إلى حصوله على جوائز مالية ضخمة ففي بطولة العالم 2009 حصل على المركز 180 عالميًا بين اللاعبين وخلال العام 2010 تم التصويت له كأفضل لاعبي البوكر على تويتر.

خلال العام 2013ربح من لعبة البوكر قرابة الـ 108 مليون دولار أمريكي في ليلة واحدة وتابع الكرة مرة أخرى في العام 2014 واستطاع أن يُحقق أرباحًا على مدار العام بقيمة 50 مليون دولار أمريكي، ويُصرح الرجل أنه لا يلعب البوكر ضد المحترفين وإلا فإن الخسارة تكون من نصيبه تمامًا كما حدث معه قبل سنوات إذ تحدى أحد محترفي البوكر وخسر في جلسة واحدة ما قيمته 3.6 مليون دولار.

اقرا ايضا .. من هو Dan Bilzerian ويكيبيديا

كم ثروة دان بليرزن بالدولار

على مدار سنواته عمره استطاع دان بليزرن أن يُحقق ثروة طائلة من خلال أعماله المختلفة سواء على الصعيد الفني أو على صعيد ادارة الأعمال لبعض الشركات والمنافسة في ألعاب البوكر وغيرها وقد بلغت قيمة ثروته وفقًا لتقديرات المقربين منه حوالي 50 مليون دولار أمريكي.

وكثيرًا ما يواجه بليزرن انتقادات بشأن أسلوبه في إنفاق ثروته إذ يتسم بالبذخ واثارة الجدل على المواقع الاجتماعية وفي الأوساط المجتمعية.

اقرا ايضا .. من هي زوجة دان بلزيريان

حساب دان بليزرن على انستغرام

عُد بيلزرن من الشخصيات المؤثرة في المجتمع الأمريكي وذلك من خلال مشاركته للعديد من جوانب حياته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة انستغرام إذ يقوم من خلال حسابه الرسمي بمشاركة الصور والعديد من لحظاته الخاصة بأسلوب يتفاعل معه المتابعون.

ويملك دان بليزرن أكثر من 33 مليون متابع على منصة انستغرام ويُشارك تفاصيل من حياته اليومية أبرزها الإعلانات الاستثمارية التي يقوم بها ويحصل عليها أموالًا طائلة، ويُمكن الوصول إلى حساب بليزرن الرسمي على انستغرام من هنا  ومتابعته والتعرف على تفاصيل حياته ولقطاته المختلفة التي يُشاركها مع المتابعين.